(فيديو) تحضيرا لبايرن ميونيخ.. برشلونة يسجل ثمانية في شباك غرناطة

الرياضة

(فيديو) تحضيرا لبايرن ميونيخ.. برشلونة يسجل ثمانية في شباك غرناطة فرحة لاعبي برشلونة بالتسجيل في شباك غرناطة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gr8j

سجل فريق برشلونة 8 أهداف بالتمام والكمال في شباك غرناطة، في مباراة الجولة الـ35 للدوري الإسباني لكرة القدم، وأقيمت المباراة على ملعب نويفو أركانخيل في إقليم الأندلس.

وعجر لاعبو البلوغرانا عن الوصول للشباك الأندلسية في الـ40 دقيقة الأولى، ليفتتح بعدها الكرواتي إيفان راكيتيتش التسجيل بهدف صاروخي في أعلى الشباك.

وبعد 6 دقائق فقط عزز النجم لويس سواريز النتيجة بهدف ثان من كرة تلقاها في وسط منطقة جزاء الخصوم وتابعها بسهولة إلى الشباك في الوقت الإضافي للشوط الأول.

ميسي هز الشباك كذلك في مسلسل الأهداف في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني من عرضية سجلها البرغوث برأسه وسط رقابة دفاعية ضعيفة من أصحاب الأرض.

في الدقيقة الـ53 عاد سواريز وسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من كرة مشابهة لهدف ميسي.

"أهداف المباراة"

غرناطة 0 -8 برشلونة

Posted by ‎يوسبورت.كوم‎ on Saturday, May 2, 2015

دفاع برشلونة لم يقف ساكتا أمام تهديف ميسي وسواريز وشارك أيضا من هدف سجله جيرارد بيكيه في الدقيقة الـ65 من رأسية أخرى.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة تسجيل 3 أهداف في الشباك الأندلسية أولها كان لميسي الذي انفرد بالمرمى الخالي، وسجل هدفه الـ40 في الدوري هذا الموسم ليتصدر قائمة الهدافين.

وبصم البرازيلي نيمار أيضا على الثمانية من ركلة جزاء في الدقيقة الـ85 وذلك قبل أن يكمل سواريز الهاتريك قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي عندما وصلت الكرة إليه أمام المرمى الأندلسي بشكل غريب.

ويملك برشلونة 87 نقطة في قمة الجدول بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه في وقت لاحق إشبيلية على أرض الأخير.

ويبقى أمام الفريق الكاتالوني الآن مهمة أخرى تتمثل في مواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء 6 مايو/أيار على ملعبه البلوغرانا.