مشاكل السيتي الدفاعية توسع الهوة خلف البلوز في البريميرليغ

الرياضة

مشاكل السيتي الدفاعية توسع الهوة خلف البلوز في البريميرليغمدرب مانشستر سيتي بيلغريني ولاعب وسطه لامبارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gr6n

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن تسجيل الأهداف ليس مشكلة بالنسبة للسيتيزن، مقارنة مع إحكام دفاعاته، وذلك في حال أراد المنافسة على لقب الدوري الممتاز للموسم المقبل.

وسجل السيتي 102 هدفين بينما تلقت شباكه 37 هدفا، في طريقه نحو الفوز باللقب الموسم الماضي. وقبل 4 جولات من نهاية الموسم الحالي، سجل نادي مدينة مانشستر صاحب المركز الثاني 70 هدفا، وهو أعلى عدد من الأهداف في الدوري هذا الموسم وتلقت شباكه 36 هدفا.

ويعاني القائد فينسنت كومباني بسبب مشكلات لها علاقة باللياقة البدنية والمستوى هذا الموسم، بينما فشل المدافع الفرنسي إلياكيم مانغالا في الارتقاء لمستوى التوقعات، عقب قدومه للفريق من بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون جنيه إسترليني في أغسطس/آب الماضي.

قائد السيتي كومباني

وسمحت أخطاء سيتي الدفاعية، الذي يملك 67 نقطة في رصيده، لمنافسه تشيلسي بتوسيع الفارق في الصدارة إلى 13 نقطة، ويمكن لرجال المدرب جوزيه مورينيو الفوز باللقب الأحد 3 مايو/أيار إذا فاز على كريستال بالاس على استاد ستامفورد بريدج.

وقال بليغريني "من الصعب القول إن هناك قلة في الأهداف لأننا أكثر الفرق تسجيلا للأهداف".

وتابع "سنرى ما نحتاجه ولكن المهم أن نحقق التوازن. نريد أن نحسن مستوانا لمنع الأهداف التي تسكن شباكنا الموسم المقبل وليس فقط على صعيد تسجيل الأهداف".

وسيواجه سيتي منافسه توتنهام هوتسبير على استاد وايت هارت لين الأحد، وسيكون بدون كومباني ولاعب الوسط العاجي يايا توريه.

 

المصدر: "رويترز"