ريال مدريد يكرم ألميريا بثلاثية

الرياضة

ريال مدريد يكرم ألميريا بثلاثيةالمدافع المدريدي ألفارو أربيلوا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gr1s

واصل ريال مدريد مطاردته لبرشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ألميريا (3-0)، الاربعاء 29 أبريل/نيسان، بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في الجولة الـ 34 لليغا.

افتتح النجم الكولومبي التسجيل بتسديدة صاروخية "عالطاير" من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيسر لا تصد ولا ترد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، مسجلا بذلك الهدف اليوبيلي رقم 100 للملكي في الموسم الحالي لليغا. وأعاد الكولومبي إلى الأذهان هدفه الأجمل من بين أهداف عام 2014 الذي سجله في نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل بالطريقة نفسها في شباك المنتخب الأوروغواياني، بالدور الثاني للمونديال.

 وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني جاء في الدقيقة الـ 49 بـ "نيران صديقة" بعد أن وضع المدافع الأرجنتيني ماورو الكرة خطأ في شباكه من أمام رونالدو، الذي أشار بيده بانه لم يسجل الهدف.

واختتم المدافع المدريدي ألفارو أربيلوا الثلاثية في الدقيقة الـ 84 من متابعة لكرة من الجهة اليسرى، سبق إليها قبل رونالدو ليحرمه من هدفه رقم 40 في الليغا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 82 نقطة، في المركز الثاني، وقلص الفارق إلى نقطتين من جديد بينه وبين غريمه برشلونة متصدر الليغا.

وأجرى كارلو أنشيلوتي تعديلات كبيرة على التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، في ظل الغيابات الكثيرة في صفوفه من جهة، ومن جهة أخرى إعطاء قسطا من الراحة لبعض اللاعبين وإتاحة الفرصة لآخرين للمشاركة.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للقلعة البيضاء، والطريقة (3-3-2-2):

Our starting XI against Almería. Once inicial del Real Madrid frente al Almería. #RealMadridvsALM #RMLive

Posted by Real Madrid C.F. on 29 Апрель 2015 г.

- لحراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس

- خط الدفاع: البرتغالي فابيو كوينتراو– البرتغالي بيبي – الفرنسي رافائيل فاران – ألفارو أربيلوا

- خط الوسط: الألماني توني كروس – الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز – أسير إلاراميندي – خيسه رودريغيز

- خط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو – المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو).

The team coming back from the warm up before tonight's game against Almeria.El equipo volviendo del calentamiento antes del partido contra el Almería.#HalaMadrid

Posted by Real Madrid C.F. on 29 Апрель 2015 г.

المصدر: "twitter.com/realmadrid" + "twitter.com/laliga"