إنتر ميلان يعزز فرصه بالتأهل للدوري الأوروبي من بوابة روما وميلان يسقط أمام أودينيزي

الرياضة

إنتر ميلان يعزز فرصه بالتأهل للدوري الأوروبي من بوابة روما وميلان يسقط أمام أودينيزيماورو إيكاري يحتفل بعد التسجيل في شباك روما في الدوري الإيطالي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqqg

قطع إنتر ميلان خطوة جديدة في التأهل للدوري الأوروبي الموسم القادم، بعد هزيمته على ملعب جوسيبي مياتزا ضيفه روما 2-1 في الجولة الـ 32 للدوري الإيطالي.

سجل إنترناسيونال أولا في الدقيقة الـ15 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للبرازيلي هيرنانيز.

وأدرك روما التعادل في الدقيقة الـ63 عن طريق راديا ناينغولان وبطريقة مشابهة لهدف المباراة الأول.

وجاء هدف الفوز للإنتر قبل دقيقتين فقط على النهاية بتوقيع ماورو إيكاري.

وبنتيجة المباراة رفع الإنتر رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد روما عند 58 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط عن لاتسيو الوصيف، الذي يواجه الأحد 26 إبريل/نيسان ضيفه كييفو فيرونا.

أودينيزي يوجه ضربة أخرى لميلان الحالم بأوروبا

أحرز غيامبييرو بينزي وإيمانويل بادو هدفين في الشوط الثاني، ليفوز أودينيزي 2-1 على ميلان. ووجهت هذه النتيجة لطمة جديدة لآمال فريق المدرب فيليبو إنزاغي في اللعب بالدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويحتل ميلانو المركز التاسع برصيد 43 نقطة قبل 6 جولات على النهاية، بفارق 6 نقاط وراء فيورنتينا صاحب المركز السادس.

وسيطر أودينيزي منذ البداية واختبر المهاجم أنطونيو دي ناتالي رد فعل الحارس دييغو لوبيز بعد مرور 42 ثانية، لكن مع ذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شعار نادي ميلان

وبعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني سيطر بينزي على كرة دي ناتالي من ركلة ركنية وأطلق تسديدة منخفضة لا تصد في شباك لوبيز.

وواصل أودينيزي الضغط وتوج تفوقه بعد 16 دقيقة أخرى، عندما وضع بادو الكرة في الشباك من مسافة قريبة عقب تمريرة عرضية من غيلهيرمي.

وسجل غيامباولو باتسيني هدفه الـ99 في الدوري قبل دقيقتين على النهاية لكنه لم يكن كافيا ليتفادى ميلان خسارته التاسعة في الدوري هذا الموسم.

ويحتل أودينيزي المركز الـ12 برصيد 38 نقطة من 32 مباراة.

 

المصدر: وكالات

 

دوري أبطال اوروبا