"فلاي دبي" تطلق رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في روسيا

مال وأعمال

"فلاي دبي" تطلق رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqcg

أعلنت شركة الطيران "فلاي دبي" الاثنين 20 أبريل/نيسان عن تعزيز شبكة وجهاتها في روسيا وذلك من خلال ضم نوفوسيبيرسك ونيجني نوفغورود إلى شبكتها.

وتبدأ شركة الطيران رحلاتها بواقع 3 رحلات أسبوعية إلى نوفوسيبيرسك الواقعة في سيبيريا ورحلتين أسبوعيا إلى نيجني نوفغورود التي تقع في منطقة التقاء نهري الفولغا وأوكا وذلك بتاريخ 4 و7 أكتوبر/تشرين الأول القادم على التوالي لتكمل شبكة وجهات فلاي دبي الواسعة في روسيا.

وقالت شركة "فلاي دبي" إن إضافة مدينتي نوفوسيبيرسك ونيجني نوفغورود يشكل إنجازا مهما لها في السوق الروسية حيث تضم شبكة "فلاي دبي" اليوم 10 وجهات في هذا البلد وتعد هاتان الوجهتان الجديدتان مركزين اقتصاديين مهمين لذا نأمل في أن تسهم رحلاتنا المباشرة في تعزيز حركة التجارة والسياحة والسفر إليهما سواء من دبي أو الشرق الأوسط.

وبدأت فلاي دبي رحلاتها إلى موسكو بشكل يومي في سبتمبر/أيلول 2014، كما بدأت بخدمة كل من كازان وسمارا وأوفا ويكاترينبرغ في 2012 حيث تمتلك شبكة شاملة في جنوب روسيا تغطي منذ 2013 كلا من كراسنودار، ومينيرالني فودي، وروستوف نا دونو لترفع عدد وجهاتها في روسيا إلى وجهات 10 بإضافة نوفوسيبيرسك ونيجني نوفغورود.

المصدر: "أ ف ب"