الطاقم الطبي لبايرن ميونيخ يعلن استقالته بعد عاصفة بورتو

الرياضة

الطاقم الطبي لبايرن ميونيخ يعلن استقالته بعد عاصفة بورتواستقالة الطاقم الطبي لبايرن ميونيخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gq5p

قدم الطاقم الطبي لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، استقالته بسبب إلقاء اللوم عليه بعد هزيمة البافاري أمام مضيفه بورتو البرتغالي (1-3) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن هانز مولر ولفهارت، طبيب نادي بايرن ميونيخ، أن الطاقم الطبي للفريق قد استقال، مضيفا أن علاقة الثقة مع النادي اهتزت بعد تحميل الطاقم الطبي المسؤولية عن الهزيمة أما بورتو.

وقال ولفهارت (72 عاما)، عبر بيان له نقلته مجلة "بيلد" الألمانية "بعد مباراة بايرن وبورتو في دوري أبطال أوروبا تم تحميل الطاقم الطبي مسؤولية الهزيمة لسبب غير واضح".

وسبق أن انتقد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للعملاق البافاري عدم وجود الطبيب هانز مولر ولفهارت على مقاعد البدلاء في جميع مباريات الفريق.

وافتقد فريق بايرن لمجموعة من أهم نجومه في الأسابيع القليلة الماضية أمثال الهولندي أرين روبن، والفرنسي فرانك ريبيري، والنمساوي دافيد آلابا، والإسباني خافي مارتينيز، والمغربي مهدي بنعطية.

وتولى الطبيب الألماني هانز مولر ولفهارت الإدارة الطبية للفريق البافاري عام 1977، ثم تولى الإدارة الطبية للمنتخب الألماني عام 1996.

وسبق للطبيب الألماني أن قدم استقالته من قبل أثناء فترة تولي يورغن كلينسمان في موسم 2009-2008 التدريب، قبل أن يعود سريعا بعد إقالة الأخير.

المصدر: وكالات