توريس يمتدح سيميوني قبل ديربي العاصمة مدريد في التشامبيونزليغ

الرياضة

توريس يمتدح سيميوني قبل ديربي العاصمة مدريد في التشامبيونزليغتوريس وسيميوني عندما كان الأخير لاعبا في صفوف أتلتيكو مدريد في 2004
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpra

قال فرناندو توريس مهاجم أتليتيكو مدريد أن إدراك المدرب الواضح لنقاط ضعف الفريق هو كلمة السر في نجاحه، وذلك قبل مواجهة الأتلتي لغريمه ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الروخي بلانكوس في مباراة الثلاثاء 14 إبريل/نيسان للثأر من هزيمته من نهائي السنة الماضية عندما توج الملكي باللقب بنتيجة 4-1.

وتحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المتحمس تجاوز أتليتيكو مشاكله المالية ليصبح أحد أخطر فرق أوروبا، ويتوج بالدوري الإسباني.

وفي الماضي أعتاد أتلتيكو العيش في ظل غريمه الثري لكنه الآن بات أكثر من قادر على المنافسة.

وتغلب أتليتيكو على ريال في كأس السوبر الإسبانية ثم أطاح به من كأس الملك وهزمه في كلتا مواجهتي الدوري.. وفتحت الطريقة التي سحقه بها 4-0 في الليغا في فبراير/شباط الماضي، الباب أمام تكهنات حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق.

نجم هجوم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس

وقال توريس عن سيميوني "شخصيته كلاعب وكمدرب هما الدافع الذي يقود الفريق".

وأضاف "إنه يدرك أننا فريق يحتاج لمعرفة ما الذي يسعى إليه.. يعرف نقاط ضعفنا ونقاط قوتنا.. لكن الأهم هو وعيه بنقاط الضعف ليتسنى لنا إصلاحها".

واوضح "لا نملك خيارات ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن أو تشيلسي.. وليست لدينا رفاهية إهدار نقاط ثم تعويضها. نحن فريق يلعب دائما على المحك".

 

المصدر: "رويترز"