زلاتان تمنى إيقافه حتى نهاية الموسم بدلا من 4 مباريات فقط!

الرياضة

زلاتان تمنى إيقافه حتى نهاية الموسم بدلا من 4 مباريات فقط!السويدي زلاتان إبرهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpp0

تمنى نجم فريق باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش، لو تم إيقافه لآخر الموسم بدلا من 4 مبارايات فقط، على خلفية الكلمات المسئية التي تلفظ بها تجاه الحكم وفرنسا بعد مباراة في الدوري.

ولم يستطع السويدي تمالك أعصابه بسبب حكم المباراة التي خسر فيها فريقه أمام بوردو 2-3، وقال "خلال 15 عاما، لم أرى مثل هذا الحكم في هذا البلد القذر. هذا البلد لا يستحق فريقا مثل باريس سان جرمان".

"زلاتان بعد مواجهة بوردو"

وبعد صدور عقوبة الإيقاف من الاتحاد الفرنسي والتي يبدأ سريانها الاثنين المقبل 14 أبريل/نيسان، سخر المهاجم منها واعتبرها خير دليل على صحة ما قاله، فعلى حد تعبيره "الأوضاع أصبحت هزلية ومضحكة، ما حدث عار على كرة القدم".

وأضاف النجم الدولي "كنت أتمنى أن يتم إيقافي لنهاية الموسم الحالي، لأتمكن من الذهاب إلى العطلة، أريد معرفة سبب تلك العقوبة، الكلام الذي صدر مني لم يكن موجه إلى حكم اللقاء، ولو قمت بذلك لكنت اعتذرت".

أما النادي الباريسي فوصف العقوبة بأنها غير عادلة وقاطع قناة "كانال بلوس" التي بثت تصريحات زلاتان حتى نهاية الموسم.

هذا واعتذر زلاتان عما قاله بحق الشعب الفرنسي عبر حسابه الرسمي "كنت أتحدث عن كرة القدم، لم أقصد الإساءة إلى دولة فرنسا، ولكن حكم اللقاء خرج عن قواعد كرة القدم، وتلك ليست بالمرة الأولى".

 

"اعتذار زلاتان على صفحته الرسمية في الفيسبوك"

Regarding my comments after tonights game; they were not against France or the French people. I spoke about football. I...

Posted by Zlatan Ibrahimovic on Sunday, March 15, 2015

المصدر: وكالات