فيديو.. إبراهيموفيتش يقدم اعتذاره بعد وصفه فرنسا بالبلد "المقرف"

الرياضة

فيديو.. إبراهيموفيتش يقدم اعتذاره بعد وصفه فرنسا بالبلد زلاتان ابراهيموفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnmh

قدم مهاجم باريس سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الأحد 15 مارس/آذار، اعتذارا رسميا لما صدر منه من عبارات نابية، بعد المباراة التي خسر فيها فريقه أمام نادي بوردو 3-2.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش في بيان "أقدم اعتذاراتي لكل الأشخاص الذين شعروا بالإهانة من كلماتي"، مشيرا إلى أن الكلمات التي قالها صدرت منه في حالة غضب.

وأضاف المهاجم السويدي "أريد أن أوضح أن ما قلته لم يكن موجها لفرنسا والفرنسيين، وإنما كنت أتحدث عن كرة القدم وليس عن شيء آخر".

وأفاد إبراهيموفيتش في البيان أنه خسر المباراة ويقبل بمبدأ الهزيمة، مبررا ذلك بعدم تقبله عدم تطبيق الحكم لقواعد اللعبة.

نجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيموفيتش

وكان السويدي قد وصف فرنسا بالبلد "المقرف" كما أنه اعتبر أنها لا تستحق فريقا كـ سان جيرمان.

والتقطت كاميرات قناة infosport+ ابراهيموفيتش، الذي سجل هدفي الفريق الباريسي، في طريقه إلى غرفة الملابس وهو يردد كلماته الغاضبة على الحكم دييغو رولان.

وقال نجم فريق برشلونة السابق "لعبت 15 عاما، ولم أر مثل هذا البلد المقرف، إنهم لا يستحقون حتى أن يكون باريس سان جيرمان في هذا البلد".

واعتبرت قناة infosport+ الفرنسية تصريح زلاتان بالمهين والصادم، وقالت إنه لا يجب على اللاعب فقدان أعصابة بسبب الغضب الشديد، موضحة أنها تصريحات من شخص محبط، نظرا لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة دوري الأبطال ضد تشيلسي الأسبوع الماضي.

وأضاف صحفي في القناة ذاتها أن السويدي "يلقي باللوم على الحكم كلما خسر في مباراة ما".

وسجل رولان هدفا قبل دقيقتين من النهاية أنهى فيها سلسلة من 15 مباراة لسان جيرمان، دون أي هزيمة في جميع المسابقات، وجاء الهدف بعد 4 دقائق فقط من هدف ابراهيموفيتش من ركلة جزاء الذي أدرك فيه التعادل 2-2.

وسببت هزيمة خسارة حامل اللقب، الذي أطاح بتشيلسي من الدور الـ16 لدوري الأبطال، مزيدا من النقاط في السباق المحموم لانتزاع الصدارة من ليون، علما أن فريق العاصمة يملك 56 نقطة في رصيده بفارق نقطة عن ليون، الذي يواجه مرسيليا مساء الأحد 15 مارس/آذار.

 

المصدر: RT + وكالات