ريال مدريد يطعن ببطاقة رونالدو الصفراء

الرياضة

ريال مدريد يطعن ببطاقة رونالدو الصفراء  كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpld

قرر نادي ريال مدريد التقدم بتظلم ضد البطاقة الصفراء التي تلقاها كريستيانو رونالدو في مباراته ضد مضيفه رايو فاليكانو، ستحرمه من المشاركة في لقاء إيبار السبت 11 أبريل/نيسان الجاري.

وقرر النادي الملكي، بعد اجتماع اللجنة القانونية للنادي وسؤال اللاعب عن رأيه، قرر الطعن في الإنذار الخامس لكريستيانو رونالدو الذي تلقاه في الموسم الحالي، ليستطيع البرتغالي المشاركة في مباراة إيبار يوم السبت المقبل.

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض لعرقلة من قبل أنطونيو أمايا مدافع رايو فاليكانو بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، ولكن حكم المباراة ماريو ميليرو لوبيز بدلا من أن يحتسب ضربة جزاء لصاروخ ماديرا أشهر البطاقة الصفراء في وجهه بداعي التحايل.

في حين قرر نادي ريال مدريد عدم الطعن في بطاقاتي كل من الكولومبي جيمس (خاميس) رودريغيز، بسبب قطعه الكرة بيده، والألماني توني كروس بسبب اعتراضه على قرار الحكم في واقعة كريستيانو المثيرة للجدل، وسيغيب اللاعبان أيضا عن مباراة يوم السبت.

Download the match wallpaper here: bit.ly/1Cq84JW Descárgate aquí el fondo de escritorio de la victoria ante el Rayo. bit.ly/1NSTovc#HalaMadrid

Posted by Real Madrid C.F. on 8 Апрель 2015 г.

يذكر أن رونالدو أحرز الهدف الأول للفريق الملكي بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، وهو اليوبيلي رقم 300 له مع ريال مدريد، ورفع به رصيده إلى 37 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري للموسم الحالي، وابتعد من جديد بفارق 4 أهداف عن منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

المصدر: (إفي)