أنشيلوتي: أرغب بالعودة لميلان والفوز بدوري الأبطال

الرياضة

أنشيلوتي: أرغب بالعودة لميلان والفوز بدوري الأبطالكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gp4t

كشف كارلو أنشيلوتي أن هدفه الرئيسي في قيادة ريال مدريد هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، كما أفصح أن نادي ميلان هو الوحيد الذي يرغب في تدريبه مرة أخرى.

وفي جوابه عن سؤال في مقابلة تلفزيونية أين يرى نفسه في المستقبل، أعطى الإيطالي إشارة غير مباشرة نحو الروسونيري فريقه القديم.

وقال المدرب "ميلان هو الجانب الوحيد الذي أود العودة إليه، لقد دربته لـ20 عاما وتساءلت كثيرا أين سأكون في أغسطس/آب.. ولكن لا يوجد أي تغيير في وضعي في الوقت الحاضر".

واستبعد أنشيلوتي إمكانية تدريب المنتخب الإيطالي قائلا "أنا لا أرى أن هذا احتمال ممكن، في الوقت الراهن أستمتع بما أفعله مع خوض التدريبات كل يوم".

أنشيلوتي في تدريبات ريال مدريد

وأكد مدرب لوس بلانكوس أن الهدف الرئيسي لفريقه في الوقت الحالي هو الفوز بكأس أوروبا وتكرار تجربة الموسم الماضي وقال أنشيلوتي "وكما أقول دائما، فإن الهدف الأول هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والثاني هو الفوز بها، جهزت ريال مدريد للمنافسة على جميع المستويات وفي جميع المسابقات، والهدف هو الفوز".

وعلق أنشيلوتي عن هزيمة فريقه على يد برشلونة في الـ22 مارس/آذار في الكلاسيكو بنتيجة 2-1 قائلا "عدنا إلى اللعب كما كنا دائما، أنا لا أعتبر أن الهزيمة مهمة، على الرغم من أنها كانت قاسية، ولكن كل الدلائل الآن إيجابية للمباريات القادمة".

                                                              

المصدر: "ماركا"