أربيلوا: مورينيو قد يعود لريال مدريد

الرياضة

أربيلوا: مورينيو قد يعود لريال مدريدجوزيه مورينيو أثناء فترة تدريبه لريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gp18

قال ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد أن هناك فرصة لعودة المدرب جوزيه مورينيو إلى ريال مدريد في المستقبل، لكنه في الوقت نفسه شدد على أن البرتغالي سعيد في لندن بقيادة تشيلسي.

وانقسم الريال إلى معسكرين أثناء فترة مورينيو، وكان المدرب على رأس المعسكر الأول وفي صفه أربيلوا، بينما تزعم المعسكر الثاني القائد إيكر كاسياس.

وأضاف أربيلوا أن مورينيو الذي استلم دفة تدريب ريال مدريد بين 2010 و2013، لا يشعر في تشيلسي بأنه "مطارد" كما كان حاله في إسبانيا.

ونفى أربيلوا أن يكون هناك خلاف بين السبيشال وان وإدارة ريال مدريد، في حين اعترف بأنه معجب بأسلوب المدرب البرتغالي ويسعى لتقليده في بعض الأحيان، بعدم تقديم الأعذار أو الخوف من الإدلاء بآراء شخصية.

وفيما يتعلق بالفترة بعد رحيل مورينيو عن القلعة الملكية، قال أربيلوا إنه لم يكن وحيدا في غرفة الملابس حيث حظي بأصدقاء مثل "تشابي وألبيول وكاليخون ، لكني الآن على ما يرام مع جميع اللاعبين هنا".

واعتبر أربيلوا أن خلافه مع الحارس كاسياس أثناء فترة مورينيو أصبح من الماضي القديم وأضاف "نحن لسنا بحاجة للحديث عن ذلك، والزمن دائما يشفي هذا النوع من الحساسيات، ليس لدينا أي مشاكل مع بعضنا البعض الآن".

 

المصدر: وكالات