مجموعة هاكرز Anonymous تهدد إسرائيل بـ "محرقة إلكترونية" (فيديو)

العالم الرقمي

مجموعة هاكرز Anonymous تهدد إسرائيل بـ مجموعة الهاكرز " المجهولون" تهدد اسرائيل بمحرقة إليكترونية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/goxa

تعهدت مجموعة الهاكرز "Anonymous - المجهولون" بعمل "هولوكوست إلكتروني" داخل إسرائيل، من شأنه "محو هذا البلد من الفضاء الإلكتروني" يوم 7 إبريل/نيسان القادم .

وقد أعلنت هذه المجموعة في فيديو ظهر بعنوان "رسالة إلى إسرائيل" أنه لم يتبق سوى أسبوع واحد فقط على بدء هذا الهجوم الإلكتروني، الذي أطلق عليه اسم "OpIsrael " (عملية إسرائيل).

في هذا الفيديو ظهر شخص ملثم في بدلة ورابطة عنق، يقرأ بيانا معدا سلفا، واعدا بمحو إسرائيل من الفضاء الإلكتروني لارتكابها "جرائم في الأراضي الفلسطينية".

وخصّ الشخص الحكومة الإسرائيلية بالذكر، قائلا انها "لم تتوقف عن ارتكاب أعمال لا نهاية لها من انتهاكات حقوق الإنسان وبناء "المستوطنات غير الشرعية".

ويقول التعليق الصوتي بالفيديو: "لقد قتلتم الآلاف من الناس، كما في الحرب الأخيرة على غزة عام 2014، وأظهرتم أنكم لا تحترمون القانون الدولي، نحن عائدون لمعاقبتكم".

الرسالة المسجلة ألقيت باللغة الانجليزية مع ترجمة إلى العربية، وعرضت صور من الحرب في غزة، بما في ذلك صور الغارات الجوية للقوات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأضاف الصوت: "كما فعلنا مرات عديدة سنقوم بتعطيل الخوادم والمواقع الحكومية والمواقع العسكرية الإسرائيلية والبنوك والمؤسسات العامة، وسنقوم بمحوكم من الفضاء السيبراني كما فعلنا كل عام، سيكون التاريخ 7 أبريل/نيسان عام 2015 محرقة إلكترونية لكم".

وقال "بنيامين ديكر"، وهو محلل استخباراتي بارز في هيئة استشارية في تل أبيب لمجلة نيوزويك إن الحكومة الإسرائيلية لا تأخذ تهديدات Anonymous على محمل الجد، وأوضح إن المجموعة قامت على مدى السنوات الأربع الماضية بتنفيذ "عملية إسرائيل"، واعترف بأن تقنيات القراصنة أصبحت أكثر تطورا، إلا أن الضرر الذي تتسبب فيه أصبح أقل، على حد قوله.

الجدير بالذكر أنه في أبريل/نيسان عام 2013 أعلنت مجموعة Anonymous  أن هجوما مماثلا لـ"عملية إسرائيل" تسبب في أضرار قيمتها 3 مليارات دولار لإسرائيل، وأن المجموعة استهدفت وقتها أكثر من 100 ألف موقع، و 40 ألف صفحة في الفيسبوك، و 5 ألاف حساب على تويتر و 30 ألف حساب مصرفي إسرائيلي.

المصدر: RT

فيسبوك 12مليون