عمان تكرم ماليزيا بنصف دزينة من الأهداف

الرياضة

عمان تكرم ماليزيا بنصف دزينة من الأهدافمنتخب عمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/goj4

أمطر المنتخب العماني شباك نظيره الماليزي (6-0) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جمعتهما الخميس 26 مارس/آذار، في مسقط، وذلك ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

افتتح العماني يعقوب عبدالكريم مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الـ 15. وضاعف زميله عبدالعزيز حميد المقبالي النتيجة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء. وعزز قاسم سعيد تقدم أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 72. وعاد عبدالعزيز حميد المقبالي وسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 51، ليأتي يعقوب عبدالكريم ويوقع هو الآخر على هدفه الشخصي الثاني والخامس لعمان في الدقيقة الـ 51. ومن ثم اختتم الخالدي مهرجان الأهداف قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الأصلي للقاء من ضربة جزاء.

وهي المباراة الأولى التي خاضها الأحمر العماني بعد مشاركته في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في أستراليا مطلع العام الجاري، وسيخوض مباراة ودية ثانية أيضا في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري مع نظيره الجزائر في الدوحة، وذلك في إطار استعداداته لتصفيات مونديال 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

المصدر: RT