الديناصور البافاري يقدم عرضا مغريا لنجم فولفسبورغ

الرياضة

الديناصور البافاري يقدم عرضا مغريا لنجم فولفسبورغالبلجيكي كيفين دي بروين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gof8

يواصل بايرن ميونيخ بطل ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم، تدمير قوة منافسيه في البوندسليغا، بتقديم عرض مغر لضم البلجيكي كيفين دي بروين نجم فولفسبورغ ، اعتبارا من صيف 2016.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن تقديم العملاق البافاري عرضا بقيمة 50 مليون يورو لضم كيفين دي بروين البالغ من العمر 23 عاما.

وأكد كلاوس ألوفس المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ في تصريحات نشرتها الصحيفة، إمكانية التخلي عن اللاعب مستقبلا، بقوله: "حاليا لا نريد التفريط باللاعب في هذا الصيف، لكننا في المستقبل سنفعل فيما إذا حصلنا على عرض مغر".

وكان كيفين دي بروين قد ساهم مع فريقه فولفسبورغ في إلحاق الهزيمة الأولى بضيفه بايرن ميونيخ في الموسم الحالي للدوري الألماني (4-1) بتسجيله هدفين في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 30 يناير/كانون الثاني الماضي، في المرحلة الـ 18 للبوندسليغا.

وربما تألق دي بروين دفع الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، إلى ضمه لصفوف فريقه والتخلص من "شره"، وذلك أسوة بالبرتغالي جوزيه مورينيو الذي ضم النجم المصري محمد صلاح إلى فريقه تشيلسي الإنكليزي، بعد تألق الفرعون مع بازل السويسري ضد البلوز.

يذكر أن كيفين دي بروين انتقل إلى صفوف فولفسبورغ مطلع عام 2014 قادما من فريق تشيلسي مقابل 22 مليون يورو.

وأحرز المهاجم البلجيكي الشاب تسعة أهداف في 26 مباراة بالموسم الحالي للبوندسليغا، وخمسة أهداف في الدوري الأوروبي إضافة إلى خمس تمريرات حاسمة، وتصدر دي بروين قائمة الدوريات الأوروبية، من حيث صناعة الفرص خلال العام الماضي، ويتقاسم مع الإسباني سيسك فابريغاس قائمة صانعي الأهداف في الدوريات الكبرى في الموسم الحالي أيضا برصيد 16 تمريرة حاسمة.

المصدر: RT + "سبورت"