رسميا.. سيميوني يوافق على تمديد عقده مع أتلتيكو

الرياضة

رسميا.. سيميوني يوافق على تمديد عقده مع أتلتيكوالأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gocd

وافق دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على تمديد عقده مع الفريق لمدة 3 سنوات حتى عام 2020، بعد أن أعلن بطل الدوري الإسباني عن الصفقة على تويتر.

وتأتي موافقة الأرجنتيني وسط تكنهات واسعة برغبة مانشستر سيتي بالتعاقد مع المدرب، والرحيل عن النادي الذي مثله مرتين كلاعب.

واستطاع القائد السابق لمنتخب الأرجنتين أن يحدث تحولا كبيرا في أتلتيكو منذ توليه المسؤولية في نهاية عام 2011، حيث قاد الفريق نحو أول لقب للدوري المحلي خلال 18 عاما الموسم الماضي، وأعاده لمكانته كأحد الفرق الكبرى على الصعيد الأوروبي.

وفاز أتلتيكو بالدوري الأوروبي في نهاية أول موسم لسيميوني مع الفريق، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، عندما خسر 4-1 أمام ريال مدريد.

وسحق أتلتيكو منافسه تشيلسي 4-1 لينتزع لقب كأس السوبر الأوروبية عام 2012، وفاز بكأس ملك إسبانيا بعدها بعام بتغلبه على ريال في النهائي، قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراتي الذهاب والإياب ليضمن لقب كأس السوبر الإسبانية في أغسطس/آب الماضي.

وسيكون ريال هو المنافس لأتلتيكو في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث ستقام مباراة الذهاب على استاد كالديرون في 14 أبريل/نيسان المقبل، قبل أن يقام لقاء الإياب على استاد برنابيو بعدها بثمانية أيام.

 

المصدر: RT + "رويترز"