روح ميونيخ.. أمل الريال في الكلاسيكو

الرياضة

روح ميونيخ.. أمل الريال في الكلاسيكونجم دفاع ريال مدريد سيخيو راموس ولاعبا بايرن ميونيخ توماس مولر ودانتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/go2o

يؤمن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه يستطيع تحقيق النصر في كامب نو على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، إذا استعاد لاعبوه روح ميونيخ.

قصة ميونيخ حصلت في الـ29 من أبريل/نيسان 2014، عندما حل الملكي ضيفا على بايرن ميونيخ في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الإسباني وقتها فوزا عريضا على أبرز المرشحين للقب، بنتيجة كبيرة 4-0، وتأهل الملكي بعدها للنهائي وفاز باللقب على حساب أتلتيكو مدريد.

وكشف لاعبو الميرنغي بعدها أن تعليمات مدربهم أنشيلوتي للمباراة، جاءت مصيبة 100% وهذا ما قدم لهم الفوز على طبق من ذهب.

ريال مدريد يتدرب الآن بشكل مكثف قبل لقاء الكلاسيكو الأحد 22 مارس/آذار.. ويطالب أنشيلوتي لاعبيه بالالتزام والثقة في قدرتهم على الفوز من أجل استعادة سحر تلك الليلة التاريخية في اليانز أرينا.

فرحة لاعبي ريال مدريد بعد الفوز الساحق على بايرن ميونيخ

بطل أبطال أوروبا يسافر إلى برشلونة وهو في واحد من أسوأ فتراته بدأها في 2015، وأثر عليها بشكل كبير تراجع أداء نجم الفريق كريستيانو رونالدو، وإصابة لوكا مودريتش وخيمس رودريغيز.

وعلى الجهة الأخرى يعيش الفريق الكاتالوني أفضل أوقاته بقيادة المدرب لويس إنريكي، بعد استعادته سحره في تبادل التمريرات واختراق دفاعات الخصوم.

أنشيلوتي يبحث عن وسيلة لسحق كتيبة لويس إنريكي.. وللقيام بذلك يبحث الإيطالي في نفس المفاهيم التي قاد فيها فريقه في ولاية بافاريا لوجبة دسمة جدا منذ عام تقريبا.

المصدر: RT + "ماركا"