دي خيا طعم مانشستر يونايتد لاصطياد غاريث بيل

الرياضة

دي خيا طعم مانشستر يونايتد لاصطياد غاريث بيل حارس مانشستر يونايتد دي خيا + 60 مليون جنيه استرليني = جناح ريال مدريد غاريث بيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnvw

كلف غاريث بيل ريال مدريد مبلغا قياسيا عالميا وصل إلى 85 جنيه استرليني، عندما انضم من توتنهام في عام 2013، وساعد القطار الويلزي.. الملكي على التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ولكن فئة واسعة من جماهير الريال انقلبت عليه هذا الموسم، واتهموه بعدم بذل الجهد الكاف للفريق.. الرئيس فلورنتينو بيريز دعم بيل، ولكن رغم ذلك بقي وضع الجناح الدولي غير مستقر في مدريد وقابل للعودة إلى الدوري الانكليزي في أي وقت.

فان غال مدرب مانشستر يوناتيد مستعد لإغراء ريال للتوصل لاتفاق من خلال تقديم الحارس المتألق دي خيا كجزء من صفقة شاملة.

الميرنغي يراقب الحارس الإسباني خلال الأشهر الـ12 الماضية، كبديل على المدى الطويل للنجم المخضرم إيكر كاسياس.

دي خيا، الذي يملك أقل من 18 شهرا متبقية في عقده، ومازال عليه أن يوافق على صفقة جديدة مع الشياطين الحمر، يصر على أنه سعيد في مانشستر، ولكنه على الجهة المقابلة يعترف أن الانتقال إلى ريال مدريد عرض لا يقاوم.

والآن يسعى فان غال جنبا إلى جنب مع رؤساء يونايتد، لاتخاذ قرار بشأن إمكانية أن يدخل دي خيا، البالغ من العمر 24 عاما، في صفقة تبادل مع 60 مليون جنيه إسترليني، مقابل عودة بيل إلى البريميرليغ.

والنادي صاحب الإيرادات الأعلى في العالم، على استعداد لتلبية مطالب نجم ويلز براتب 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، والذي من شأنه أن يساويه مع قائد الفريق واين روني.

وفي حال تم التعاقد مع بيل فإن ذلك سيحطم رقم صفقة انتقال أنخيل دي ماريا بعد موسم واحد من وصوله إلى أولد ترافورد.

 

المصدر: RT + "ديلي ستار"