الشياطين الحمر في اختبار صعب أمام توتنهام

الرياضة

الشياطين الحمر في اختبار صعب أمام توتنهامطرد أنخيل دي ماريا أثناء مباراة أرسنال في كأس الاتحاد الأنكليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gnj9

يخوض مانشستر يونايتد، الأحد 15 مارس/آذار، في ملعبه "أولد  ترافورد"، مواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 29 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.  

وتلقى المان يونايتد ضربة موجعة يوم الاثنين الماضي، بخروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي، على يد أرسنال إثر هزيمته (1-2) في عقر داره بملعب "أولد ترافورد".

ويعاني الشياطين الحمر بقيادة مدربه الهولندي لويس فان خال، من العديد من المشاكل، على مستوى الأداء والنتائج وجاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا ونفسيا، فقد أقصى الهولندي عددا من اللاعبين من الفريق الأول إلى فريق الشباب، وعلى رأسهم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، والبرازيلي رافاييل والحارس الإسباني فيكتور فالديس.

وأوضح فان خال أن قرار استبعاد النمر الكولومبي لا يتعلق أبدا بمستقبله مع اليونايتد، قائلا: "لم أقصد إذلاله (فالكاو)، كان قرارا متفقا عليه مع إدارة النادي، والهدف منه إعطاء اللاعبين بعض الثقة".

وأكدت صحيفة ديلي ميل بأن فالكاو لن يكون هذا الأسبوع مع الفريق الأول، وأن الكولومبي غير لائق بدنيا من وجهة نظر مدربه الهولندي، ولن يلعب لفترة مع الفريق الأول.

كما يعاني جناج الشياطين الحمر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا القادم من ريال مدريد بأغلى صفقة في تاريخ البريمير ليغ، من تدني مستواه بشكل كبير مع الفريق، والأمر ينطبق على مهاجمه الهولندي الطائر روبن فان بيرسي وغيرهما من اللاعبين. 

ويصب مانشستر يونايتد، بعد خروجه من مسابقة الكأس بسقوطه أمام أرسنال، كل اهتمامه في المنافسة على مراكز التأهل إلى دوري أبطال أوروبا (التشامبيونز ليغ)، وذلك لأن جماهيره، لن تغفر لمسؤولي هذا النادي العريق ومدربه ولاعبيه، غياب الشياطين الحمر عن دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي. 

ويحتل المان يونايتد المركز الرابع حاليا في البريمير ليغ، بفارق نقطتين أمام صاحب المركز الخامس ليفربول الذي يحل ضيفا يوم الاثنين على سوانزي سيتي، وبفارق ثلاث نقاط أمام غريمه في هذه الجولة توتنهام صاحب المركز السادس.

في المقابل، يسعى توتنهام الذي يقدم أداء جيدا في الفترة الأخيرة، بفوزه 5 مرات في آخر 7 مباريات، إلى حجز مقعد له في المقدمة للمشاركة في دوري الأبطال.

ويمني توتنهام النفس بالخروج من هذه المباراة منتصرا كما فعل في آخر زيارتين له إلى ملعب "أولد ترافورد"، وليتساوى بعدد النقاط مع مانشستر يونايتد ويتخطي ليفربول الخامس، قبل مواجهة الريدز مع مضيفه سوانسي يوم الاثنين في ختام مباريات هذه المرحلة.

المصدر: RT