مراسل يتعرض لمحاولة سطو مسلح على الهواء مباشرة (فيديو)

مجتمع

مراسل يتعرض لمحاولة سطو مسلح على الهواء مباشرة (فيديو)مراسل يتعرض لمحاولة سطو مسلح على الهواء مباشرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gncf

رصدت كاميرا محاولة سطو مسلح تعرض لها صحفي في جنوب إفريقيا على يد رجلين، وذلك أثناء استعداده على الهواء مباشرة لتغطية تلقي رئيس زاميا إدغار لونغو العلاج في أحد المستشفيات.

ويظهر المراسل أمام عدسة الكاميرا وهو يستعد لنقل وقائع الحدث، ليظهر في دائرة الكاميرا شابان بدآ يحومان حول المراسل، ما أدى إلى شجار بين الطرفين، فيما راح الإعلامي يطلب النجدة.

وقال الصحفي ويُدعى فويو مفوكو، وهو يعمل لصالح التلفزيون الوطني: "كان يريد الهاتف وعندما لم أعطه الهاتف صاح في الشخص الآخر الذي معه المسدس قائلا.. أطلق النار على هذا الكلب.. أو شيء من هذا القبيل".

سرقة أثناء البث الحي..

الجدير بالذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى التي يتعرض فيها شخص للسرقة على الهواء مباشرة، إذ يُشار إلى فيديو انتشر في الانترنت حيث اقترب مراهق نشال برازيلي من سيدة عندما كانت تتحدث أمام كاميرا تلفزيونية، واعتدى عليها بعدما فشل في السيطرة على أعصابه، حين وقع نظره على سلسلة ذهبية تزين رقبتها.

حاول المراهق البرازيلي انتزاع السلسلة الذهبية لكنه فشل في ذلك، فلم يكن أمامه سوى تنفيذ الجزء الثاني من الخطة، أي الفرار بغض النظر عما إذا نجحت مهمته أم لا.

على الفور تحولت الكاميرا لتتابع مجريات الحدث الساخن الذي وقع في مدينة ريو دي جانيرو، لا سيما وأن المراسل الذي كان يحاور السيدة حاول اللحاق باللص الفاشل، لكنه لم يوفق في ذلك.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب