عجلة دي ماريا لا تناسب ركب مانشستر يونايتد

الرياضة

عجلة دي ماريا لا تناسب ركب مانشستر يونايتد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gn1q

اعترف مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال أن جناحه أنخيل دي ماريا يعاني للتكيف مع الدوري الإنكليزي، وقال الهولندي إنه يجب أن يغير تكتيكاته لوضع حلول للأرجنتيني.

وحصل الشياطين الحمر على دي ماريا من ريال مدريد بصفقة قياسية في إنكلترا بلغت قيمتها 60 مليون جنيه استرليني تقريبا.

واضطر فان غال لاستبدال الأرجنتيني في المباريات الثلاث الماضية، لتبدأ الشكوك في رغبة النادي الإنكليزي بالحفاظ على دي ماريا.

وإذا غادر الأرجنتيني ملعب أولد ترافورد، فإن الأنظار ستتجه مباشرة نحو جناح أيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي.

ويراقب باريس سان جيرمان وضع دي ماريا في إنكلترا عن كثب، علما أن النادي الباريسي كان مهتما بخدماته حتى قبل ذهابه إلى البريميرليغ.

وستكون صدمة قوية إذا قرر مانشستر الإبقاء على دي ماريا لموسم واحد فقط.. لكن ذلك سيترتب عليه أيضا بدء محادثات مباشرة مع أيندهوفن لجلب ديباي، مقابل 20 مليون جنيه استرليني في الصيف القادم، علما أن عقد الهولندي ينتهي في ناديه بعد عام أيضا.

دي ماريا غير قادرعلى التأقلم مع أسلوب مانشستر يونايتد

من جانب آخر يعتقد مدافع مانشستر السابق داني هيجينبوثام، أن فان غال يجب أن يعطي المزيد من الوقت والمساحة لدي ماريا وقال "من الصعب جدا تحقيق أفضل النتائج من دي ماريا مع الطريقة التي يلعب بها الفريق".

وأضاف المدافع "كانت لديه تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني الموسم الماضي بـ17 تمريرة، بمعدل أكبر من سيسك فابريغاس، ويمكننا الآن إلقاء نظرة على ما يقوم فابريغاس مع تشيلسي".

 

"هل سنشاهد دي ماريا يقدم هذا السمتوى في المباراة ضد أرسنال في كأس الاتحاد"

المصدر: RT + "ديلي ستار"