بالفيديو.. الجمهور معني بسقطات الفنانين أكثر من ابداعاتهم ومادونا الضحية

الثقافة والفن

بالفيديو.. الجمهور معني بسقطات الفنانين أكثر من ابداعاتهم ومادونا الضحيةمادونا قبل لحظات من سقوطها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm8d

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو يظهر سقوط مادونا أثناء مشاركتها بإحدى أغانيها في حفل توزيع جوائز في بريطانيا، وأثار هذا الفيديو فضول الجمهور، بمن فيهم المعجبون بملكة البوب.

ففيما كانت مادونا تؤدي أغنية "Living For Love"، فقدت الفنانة توازنها بعد نزع المعطف عنها، وفق سيناريو الاستعراض. لكن مادونا احتوت الموقف سريعا ونهضت لتواصل أداء الأغنية، وذلك في حفل BRIT Awards 2015 المخصص لتكريم الموسيقيين والمغنيين.

بعد انتشار الفيديو كتبت مادونا لمعجبيها تطمئنهم على صحتها بالإشارة إلى أنها بحالة جيدة، سيما وأن الكثير من هؤلاء تمنوا ألا تكون مادونا تعرضت لإصابة خطرة.

وحملت الفنانة مسؤولية الموقف المحرج للمعطف الذي كان "موثقا بقوة زائدة عن اللزوم"، كما توجهت لمعجبيها عبر الـ "إنستغرم" معربة عن امتنانها لكل من تعاطف معها.

من جانب آخر قد يرى البعض أن سقوط مادونا على وقع أغنية "Living For Love" جاء تماشيا مع روح الأغنية التي حمل كثير من مفرداتها ما يشير إلى السقوط، ليتماهى تعليق مادونا مع اسم الأغنية التي سقطت وهي تؤديها، إذ كتبت أيضا.. "لا يمكن لشيء أن يعيقني، فالحب جعلني أنهض مجددا.. لكنني سأحتمل ولن أتوقف".

هذا ويبدو اهتمام الجمهور بهذا الفيديو ما جاء فيه انسجاما تاما مع الفضول المتعلق بالسقطات، بالمعنين الحرفي والمجازي، وكذلك الإخفاقات.

يعيد هذا الاهتمام بالفيديو إلى الأذهان عام 1911 الذي شهد سرقة لوحة "موناليزا" من متحف اللوفر الباريسي، حيث أثار ذلك الخبر اهتمام الجمهور فتوافد إلى المتحف بعد الحادثة بأعداد كبيرة، لمشاهدة المكان الفارغ حيث كانت اللوحة قبل سرقتها.

المصدر: RT + "يوتيوب" + وكالات