فيلم هندي يعرض منذ 20 عاما والجمهور يحتج على وقف عرضه

الثقافة والفن

فيلم هندي يعرض منذ 20 عاما والجمهور يحتج على وقف عرضهفيلم هندي يعرض منذ 20 عاما والجمهور يحتج على وقف عرضه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm6z

احتج الجمهور الهندي على قرار إدارة إحدى دور السينما بوقف عرض فيلم، بعد 20عاما من عرضه، ما دفع إدارة السينما إلى النزول عند رغبة الجمهور وافتتاح الموسم الثاني من العرض.

يحمل هذا الفيلم اسم "صاحب القلب الشجاع سيظفر بالعروس" وبدأت دار سينما "ماراثا مندير" في مومباي بعرضه في 1995، وظل يحظى بإقبال كبير من الجمهور الذي كان يتوافد على المدينة من مختلف أنحاء البلاد، ما جعل من "ماراثا مندير" أحد معالم المدينة الجاذبة للسياح المحليين.

الفيلم من بطولة شاروخان وكاجول، وتدور أحداثه حول حب يجمع بين شاب وشابة لأسرتين هنديتين تعيشان في لندن، يلتقيان أثناء رحلة إلى أوروبا، تجد فيها الفتاة فرصتها الأخيرة للخلاص من قرار أبيها بتزويجها رجلا لا ترغب به، والفيلم من إنتاج شركة "ياش راج فيلمز".  

حول هذا الأمر يقول مدير صالة العرض إنه تلقى العديد من المكالمات الهاتفية تطالبه بالإبقاء على عرض الفيلم، بالإضافة إلى الكثير من محبي هذا الفيلم، بعضهم شاهده من 25 إلى 100 مرة، جاءوا إلى "ماراثا مندير" للتعبير عن استنكارهم لوقف عرض الفيلم.

ويضيف مدير الصالة أنه يتم بيع نصف التذاكر في أيام العمل من الأسبوع، أما في أيام العطل الأسبوعية فإنها تُباع بالكامل.

ويبدو أن الجمهور المتحمس لهذا الفيلم اقتدى ببطله وأعلن بقلب شجاع عن رفضه القاطع لوقف عرض الفيلم، فظفر بموسم ثانٍ قد يستمر 20 عاما أخرى.

المصدر: RT + وكالات