صور لسيارة مرسيدس فريدة من نوعها

عالم السيارات

صور لسيارة مرسيدس فريدة من نوعها سيارة الطرقات الوعرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm69

نشرت شركة مرسيدس صورا لنموذج سيارتها الجديدة من فئة G (سيارة الطرقات الوعرة) رباعية الدفع ذات محرك بحجم 5 لترات وبعض المعلومات عنها.

 يدور الحديث حول سيارة المرسيدس التي تثير أكبر اهتمام بها لدى الجمهور والتي ستعرض رسميا في معرض جنيف للسيارات الذي سيفتتح يوم 3 مارس/آذار المقبل.

تحمل هذه السيارة صفة نموذج مستقبلي شكليا مع ذلك لن يمنع هذا الواقع تنظيم إنتاجها في أقرب وقت ممكن، حيث سيتوقف كل شيء على ردود أفعال المشترين المحتملين. زودت هذه السيارة بمحرك تيربو بحجم 4 لترات بقوة422 حصانا يستجيب لكل المتطلبات البيئية الخاصة بالمعيار رقم 6 الأوروبي.

تعتبر إمكانيات هذه السيارة للسير في الطرقات الوعرة أهم بكثير من ميزات محركها. ولهذا ليس من العبث أن تملك السيارة نظام دفع رباعي مرفوعا إلى قوة 2 . يكون ارتفاع أسفل جسم السيارة العادية من فئة G 220 220 ميلليمترا بينما تتميز هذه السيارة الجديدة بارتفاع أسفل جسمها الذي يساوي 450 ميلليمترا. كما ازدادت مقادير الزوايا لصعودها على المنحدرات والنزول منها حيث تساوي 52 و54 درجة على التوالي. هذا وازداد عمق المياه التي تستطيع السيارة إجتيازها إلى 1 متر خلافا لـ 0.6 متر للنموذج العادي.

المصدر: RT + موقع auto.mail.ru