بالفيديو.. الإصابة جعلت منه رائدا في "فريستايل" كرة القدم

مجتمع

بالفيديو.. الإصابة جعلت منه رائدا في سيان يمرر الكرة من بين أقدام شابين لم يتنبها لذلك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm2y

تناقل نشطاء الإنترنت شريط فيديو قصيرا للاعب كرة القدم الاستعراضية أرنود غارنيه، أُلتقط هذه المرة بتركيا،علما أنه جاب العالم بفيديوهات مماثلة منها في المغرب والصين والبرازيل وغيرها.

يظهر الشاب الفرنسي، الشهير باسم "سيان"، وهو يتجول في ساحات تركيا، ويستعرض مهاراته في "فريستايل" كرة القدم مع الشباب الأتراك ، حيث يحاول بعض هؤلاء مجاراته في المهارات.

مجددا أبدى الكثير من النشطاء إعجابهم بت"سيان"، الذي حاز على بطولات عالمية في كرة القدم الاستعراضية، وذلك في الإمارات والبرازيل، علاوة على بلده فرنسا، وحقق المزيد من الشهرة بفيديو انتشر في العام الماضي، ظهر فيه كرجل مسن يلاعب شبانا ويتلاعب بهم بعد أن استخفوا بقدراته معتبرينه رجلا مسنا لا يستطيع مجاراتهم.

يُذكر أن الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي كرة القدم مهدت الطريق لهؤلاء لخوض تجارب أخرى. وربما يعتبر المغني خوليو إيغليسياس من أبرز الأمثلة على ذلك، إذ كان المغني الإسباني الأشهر(خوليو) حارس مرمى فريق الشباب بنادي "ريال مدريد".

لكن الإصابة التي تعرض لها أرنود غارنيه جعلته يتمسك بعشقه لكرة القدم، ليضع اسمه بين رواد الـ "فريستايل" في هذه اللعبة الشعبية.

المصدر: RT + "يوتيوب"