بالفيديو.. لوحة فنية بديعة ترمز للقوة العسكرية الهندية

مجتمع

بالفيديو.. لوحة فنية بديعة ترمز للقوة العسكرية الهندية لوحة فنية بديعة ترمز للقوة العسكرية الهندية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glu7

تناقل نشطاء تسجيل فيديو التقط لوحدة عسكرية هندية أثناء أدائها استعراضا فريدا من نوعه، إذ اصطف عناصر الوحدة على جانبين ليشكلوا جادة يسير فيها قائدهم، فرسموا لوحة فنية متحركة.

وقد تماشت هذه اللوحة البديعة مع الثقافة الهندية، التي تحمل رقصاتها الشعبية رسائل ذات مغزى أكثر منها مجرد حركات انسيابية متناسقة.

يبدأ الفيديو بانحناء الجنود الذي ربما يرمز إلى الالتزام التام بالاحترام للقادة وللأعراف العسكرية، ثم ينتصب الجنود بأسلحتهم في إشارة للانضباط والبقاء على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر، فيما عبر الجمهور عن إعجابه بصخب.

بعد ذلك تتغير الصورة ليشكل الجنود قنطرة النصر التي يسير القائد في ظلها، وكأنه يضع إكليل الشرف على العسكرية الهندية، لتبدأ الاحتفالات في هذه المساحة الضيقة من خلال حركات استعراضية بديعة يؤديها الجنود ببنادقهم.

بعد لحظات يبدأ الجنود بتبادل البنادق ما يجعل من هذه المساحة الصغيرة أشبه بصحراء تشهد عاصفة رملية، يخرج من بين رمالها المتطايرة العسكري الهندي.

انتهى هذا الاستعراض القصير والشيق بإعادة توزيع الصفوف، ليغطي الجنود المشاركون فيه أكبر مساحة ممكنة في الميدان، قبل أن يغادروا المكان على وقع تصفيق الجمهور.

المصدر: RT + "يوتيوب"