برشلونة.. نيمار يسحب بساط النجومية من ميسي

الرياضة

برشلونة.. نيمار يسحب بساط النجومية من ميسي نجما برشلونة نيمار وليونيل ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkng

اختار برشلونة لاعبه البرازيلي نيمار هذا الأسبوع لتمثيله مع شركة الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي، علما أن البرازيلي هو أكثر زملائه سفرا في جولات الفريق الترويجية الصيف الماضي.

واختار برشلونة نيمار للقاء أهم وأكبر رعاته، الذي ينتهي عقد الشراكة معه في 2016، علما أن النادي على أبواب الوصول على اتفاق جديد، وهو في حاجة لوضع اللمسات الأخيرة قبل نهاية العام، أي أن الأمر من أولويات الفريق الكاتالوني، وخصوصا في ظل الكلام عن مضاعفة قيمة العرض من 30 مليون يورو إلى 60 مليون يورو.

وسيكون نيمار أيضا جزءا لا يتجزأ من معركة برشلونة مع نايكي لتحسين قيمة عقد رعايتها للفريق والذي يبلغ 40 مليون يورو، ذلك لأن نايكي هي الراعي الرسمي أيضا لنيمار شخصيا. ويريد برشلونة مبلغا يقارب ما يقدمه أديداس لمانشستر يونايتد بقيمة 75 مليون جنيه استرليني.

نميار سجل لوحده مجموع أهداف يفوق ما سجل نجما ريال مدريد غاريث بيل وخيمس رودريغيز

برشلونة سيستخدم أيضا نيمار في مفاوضات مع اثنتين من القنوات التلفزيوينة لبيع حقوق بث مبارياتهم، في خطوة منه لتعزيز إيراداته المالية.

وكان برشلونة قد أغرى نيمار بالانضمام إليه لا لريال مدريد في 2013 للعب جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي ونجوم المنتخب الإسباني، لكن النادي الآن يتحول بلطف من ميسي إلى النجم البرازيلي الذي يصغره بأربع سنوات.

ومن العلامات الأخرى التي تؤكد سحب نيمار تدريجيا لبساط النجم الأول من ميسي هي تنبؤات الأسطورة يوهان كرويف عندما وصل البرازيلي إلى إسبانيا وقال الهولندي "يستحيل وجود قبطانين في نفس القارب".

نيمار في عمر الـ23 تفوق على رونالدو عندما كان الأخير في الـ23

وأخيرا وبالعودة إلى تدريبات أمس الخميس 5 فبراير/شباط والذي صادف عيد ميلاد نيمار الـ23، فقد تلقى النجم البرازيلي التهنئة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك من نجوم السامبا البرازيلية كرونالدينيو وبيليه الذي وصفه بـ  "بيله الجديد".

 

ميسي يهنئ نيمار بعيد ميلاده

مجموعة من أجمل أهداف نيمار

بيليه يهنئ نيمار بعيد ميلاده

جزء من إعلان الخطوط الجوية القطرية للنجمين ميسي ونيمار

المصدر: RT + "ديلي ميل"