بنزيما صاحب أجمل هدف في الأسبوع

الرياضة

بنزيما صاحب أجمل هدف في الأسبوع بنزيما صاحب أجمل هدف في الأسبوع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkf9

نال هدف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في شباك ريال سوسييداد في المرحلة الـ 21 للدوري الإسباني لكرة القدم، إعجاب شريحة كبيرة من الجماهير في روسيا بحسب استطلاعات رأي.

وأحرز كريم بنزيما واحدا من أجمل الأهداف المسجلة في الدوريات الأوروبية في الأسبوع الماضي، في الدقيقة 76 من المباراة التي جمعت ريال مدريد وريال سوسييداد (4-1) السبت 31 يناير/كانون الثاني، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، بتسديدة متقنة في المقص الأيمن، وهو كان الثاني له في اللقاء.

بنزيما صاحب أجمل هدف في الأسبوع

وشهدت مباريات الأسبوع الماضي، أهدافا جميلة جدا أخرى منها هدفان في شباك فريق بايرن ميونيخ الذي تجرع أول هزيمة في الموسم الحالي للدوري الألماني لكرة القدم، على يد مضيفه فولفسبورغ (1-1) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 30 يناير/كانون الثاني، في المرحلة الـ 18 للبوندسليغا.

فقد أحرز الهولندي باس دوست مهاجم فولفسبورغ ثنائية في شباك العملاق الألماني مانويل نوير أفضل حارس في العالم، أجملهما كان الثاني الذي سجله بقذيفة صاروخية رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في المقص الأيمن البعيد بعد هجمة مرتدة سريعة.

كما سجل زميله البلجيكي كيفين دي برن ثنائية أيضا، وكان الهدف الشخصي الثاني كذلك الأجمل بتسديده كرة قوية في الدقيقة الـ 73 استقرت في المقص الأيسر القريب بعد أن تلاعب بالمدافع البرازيلي دانتي.

ودخل البرتغالي ديوغو فيغويراس مدافع إشبيلية في قائمة أصحاب الأهداف الجميلة، بالرغم من أن هدفه جاء "صدفة – ولكن رب صدفة خير من ألف ميعاد"، وذلك عندما حاول تشتيت كرة بقوة من مسافة بعيدة من أمام أحد لاعبي الخصم ولكنها استقرت في شباك الفريق الضيف إسبانيول في الدقيقة الـ 26 من عمر المباراة التي جمعتهما الأحد 1 فبراير/شباط، في المرحلة 21 للدوري الإسباني بكرة القدم، وانتهت بفوز إشبيلية (3-1).

المصدر: RT