أسوأ لصين في بريطانيا يسرقان سيدة عجوز على مقعد متحرك

متفرقات

أسوأ لصين في بريطانيا يسرقان سيدة عجوز على مقعد متحركأسوأ لصين في بريطانيا يسرقان سيدة عجوز على مقعد متحرك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkc0

كشفت كاميرات المراقبة داخل أحد محلات السوبر ماركت عن محاولة سرقة محفظة نقود من سيدة عجوز على كرسيها المتحرك، وقام بالسرقة رجل وامرأة يمكن وصفهما بالأسوأ أخلاقا في بريطانيا.

وذهبت السيدة العجوز البالغة من العمر 71 عاما، في رفقة شخص يساعدها، إلى متجر السوبر ماركت الكبير لاستيفاء احتياجاتها المنزلية من هناك كما تعودت أسبوعيا.

بعد ذلك كشفت الكاميرات دخول امرأة متوسطة العمر برفقة رجل آخر أيضا إلى المتجر، وما أن رأوا العجوز حتى سارعوا بالاقتراب منها، في ظل غياب المرافق لها بين ممرات البضائع.

اقتربت المرأة اللص من السيدة العجوز على كرسيها المتحرك، وسرقت محفظة نقودها في ثوان معدودة، والتي كان بها حوالي 100 جنية استرليني، كما أفادت الضحية.

أعطت المرأة السارقة محفظة النقود للرجل المرافق لها بسرعة، ثم اتجها إلى الباب، وخرجا من المتجر على عجل، غير عابئين بالكاميرات الموجودة في كل مكان، والتي كشفت عن وجه المرأة اللص بوضوح.

ولاقت هذه اللقطات سخطا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن العجوز الضحية مقعدة، على كرسيها المتحرك، أما اللص والمرأة المرافقة له فيتمتعان بالصحة والقدرة على الحركة والعمل، إلا أن ذلك لم يمنعهما من سرقة المرأة العجوز الضعيفة، التي لم تعد قادرة لا على العمل ولا على الحركة.

وأفرجت الشرطة البريطانية عن لقطات كاميرات المراقبة على موقعها، وطلبت ممكن يعرفهما او ممن كانوا موجودين في ذلك الوقت وشاهدوا اللصين بسرعة الإدلاء بأية معلومات تفيد في الوصول إليهما.  

المصدر: RT + "ديلي ميل"