بالفيديو.. حسناء برازيلية تنزع التاج عن رأس الفائزة بمسابقة ملكة للجمال

متفرقات

بالفيديو.. حسناء برازيلية تنزع التاج عن رأس الفائزة بمسابقة ملكة للجمالحسناء برازيلية تنزع التاج عن رأس الفائزة بمسابقة ملكة للجمال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkbc

استسلمت حسناء برازيلية مشاركة في مسابقة جمال محلية لمشاعرها، وعبرت عن غضبها لتتويج إحدى منافساتها ملكة للجمال في المسابقة، فانتزعت التاج من رأس الملكة وقذفته أرضا، ثم عنفتها.

وقع اعتداء الحسناء البرازيلية على غريمتها في مدينة ماناوس، عاصمة ولاية الأمازون في شمال غرب البرازيل، علما أن المعتدية فازت بلقب الوصيفة في هذه المسابقة، التي شاركت فيها 12 فتاة، إحداهن من أصل لبناني.

وقد بدا واضحا عدم اكتراث الوصيفة بمحاولات مشاركات في المسابقة لكبح جماحها وامتصاص غضبها، لكن الحسناء لم تستجب لتلك المحاولات وأقدمت على فعلتها.

الملفت أن حصول الفتاة كارولينا على التاج لم يكن مفاجئا لأي ممن تابع الصحف البرازيلية، التي توقعت فوز الحسناء الشابة البالغة من العمر 20 عاما باللقب.

من جانبها أعربت الشابة الفائزة في المسابقة عن حزنها، ولكن ليس بسبب انتزاع التاج من رأسها، بل لما رأته من "حقد لا يزال الفاعل فينا"، منوهة بأنها لو تبادلت الدور مع وصيفتها لفرحت من أجلها وهنأتها بالفوز.

أما بطلة هذا الفيديو، وهي عارضة أزياء تُدعى شيزلان آيالا، فتؤكد أن ما قامت به لم يكن بدافع الغيرة، بل احتجاجا على ما وصفته بالتمييز منذ بداية المسابقة، حيث أبدت لجنة التحكيم "تحيزا واضحا" لكارولينا توليدو، من خلال الإشادة بفستانيها وإبداء الإعجاب الدائم بأجوبتها.  

كما تشدد الوصيفة، التي تكبر ملكة الجمال كارولينا توليدو بـ 3 أعوام، على أنها ليست نادمة على ما قامت به، وعلى أنه لو قُدر لها معايشة الموقف ذاته مرار فلن تتردد عن تكرار ما قامت به.

المصدر: RT + وكالات