مغناطيس المواهب الشابة ريال مدريد يوجه صنارته نحو الفرنسي "لابورتي"

الرياضة

مغناطيس المواهب الشابة ريال مدريد يوجه صنارته نحو الفرنسي مدافع أتلتيك بيلباو الفرنسي إيميريك لابورت ضد مهاجم باتي بوريسوف فيتالي روديونوف في دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjpk

يأمل فريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، التعاقد مع الموهبة الشابة الفرنسي أيميريك لابورتي، من فريق أتلتيك بيلباو في الصيف القادم.

ويدرك بيلباو رغبة الملكي التوقيع مع المدافع البالغ من العمر 20 عاما، ولكنهم أيضا لا يريدون بيعه، وقال رئيس النادي خوسو أوروتيا أن أي نقاشات للتعاقد مع اللاعب، ستتمحور حول مبلغ واحد ودون نقاش وهو 24 مليون يورو.

وعلى الجهة المقابلة يبدي بيلباو اهتماما بالتوقيع مع لاعب خط وسط ريال مدريد أسير إيارامندي بشكل دائم أو على سبيل الإعارة، علما أن اللاعب الباسكي عاجز عن حجز مكان واضح له في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وعندما سئل بيلباو عن لاعب الارتكاز رد الميرنغي بالسؤال عن لابورت، ولكن ليس للتوقيع معه الآن، إنما في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولابورت واحد من ألمع الشبان في أوروبا، والدليل على ذلك قائمة كبار الأندية الأوروبية التي أبدت اهتماما به على مدى السنوات القليلة الماضية، والآن يدخل الروس بلانكوس القائمة.

ويفكر الملكي في استبدال مدافعه البرتغالي بيبي وإن لم يكن الآن، ولكن بالتأكيد في المدى القصير. وعلاوة على ذلك، فإن نادي العاصمة يرى أنه بعد فترة قصيرة سيشكل الفرنسي الآخر رافاييل فاران مع لابورت أفضل ثنائي دفاعي في أوروبا.

 

تقارير أخرى تحدثت عن رغبة مانشستر يونايتد التعاقد مع لابورتي

المصدر: RT + "ماركا"

دوري أبطال اوروبا