معجبو فاتن حمامة ينتصرون لأرملها بسبب الإعلام

الثقافة والفن

معجبو فاتن حمامة ينتصرون لأرملها بسبب الإعلاممحمد عبد الوهاب يودع زوجته الراحلة فاتن حمامة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjgx

انتصر معجبو الفنانة الراحلة فاتن حمامة لأرملها الطبيب محمد عبد الوهاب، بعد تسليط الإعلام الضوء على طليقها، الفنان عمر الشريف، و"تجاهل شبه تام" لعبد الوهاب، واصفين إياه بالزوج الوفي

فقد أعرب نشطاء كثر عن استيائهم إزاء ما اعتبروه تركيزا على العلاقة السابقة التي جمعت بين حمامة والشريف، منوهين إلى أن الفنان العربي الاشهر عالميا "تخلى عنها وتركها"، فيما عاشت سنوات طويلة مع الطبيب محمد عبد الوهاب الذي لم يسع يوما للشهرة على حسابها.

وتفاعل العديد من محبي سيدة الشاشة العربية بالتعبير عن اعجابهم بأرمل الفنانة واعتبروه زوجها الوفي، ووصفوا الحب الذي جمع بينهما بالحقيقي، قائلين إن الحب أفعال وليس أقوالا.

الجدير بالذكر أن محمد عبد الوهاب، وهو أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني، رفض مرارا إجراء أي حوار مع وسائل إعلام كثيرة تهافتت على اللقاء به، أملا بالحصول على تصريح يلقي شيئا من الضوء على حياته الزوجية مع فاتن حمامة، التي ربطته بها علاقة زوجية منذ عام 1975، بعيدة عن صخب الإعلام.

وبعد رحيل الفنانة الكبيرة جدد عبد الوهاب رفضه الكشف عن أي جانب يتعلق بخصوصيات زواجهما، وذلك بطلبه من الجميع أن يتركوه لأحزانه، واضعا نقطة صارمة في هذا الأمر بقوله إن حياته مع فاتن حمامة ملك لهما وحدهما.

الجدير بالذكر أن معجبي فاتن حمامة تناقلوا فيما بينهم تسجيلا صوتيا يرصد رد فعل الفنانة الراحلة أثناء حوار مع إعلامي، حاول جرها للحديث عن طليقها عمر الشريف وعن رسالة ما منه.

وعلى الرغم من أن التسجيل الصوتي هذا غير كامل، لعدم سماع ما قاله الصحفي حتى النهاية نقلا عن الشريف، لكن من الواضح أن ما قاله استفز حمامة التي ردت بحدة أنها تعتبر ذلك "قلة أدب"، مشددة على أنها سيدة مصرية ومسلمة، علاوة على أنها على ذمة رجل آخر.

المصدر: RT + "يوتيوب" + وكالات

أفلام وثائقية