موقع: سارة الهاني تخضع لعمليات تجميل لتصبح "هيفاء وهبي"

الثقافة والفن

موقع: سارة الهاني تخضع لعمليات تجميل لتصبح الفنانة اللبنانية سارة الهاني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/giwj

فاجأت المغنية اللبنانية سارة الهاني جمهورها بتغيير جذري، ولكن ليس بأسلوبها الفني بل بشكلها الخارجي، إذ أنها خضعت لعمليات تجميل غيرت ملامحها وحولتها إلى شبيهة الفنانة هيفاء وهبي.

فقد ظهرت سارة الهاني بتقاسيم وجهها الجديد في حفلتها الأخيرة ببيروت، وهو ما أثار ردود فعل العديد من متابعي النجمة اللبنانية، سواء من حضروا الحفل أو الذين يتابعون أخبارها في المواقع الإلكترونية.

فأشار نشطاء إلى أن أول عملية تجميل خضعت لها سارة الهاني هي شد ورفع وجنتيها، ثم توالت العمليات التي شملت نفخ الشفتين، وهو ما جعلها تبدو على النحو الذي ظهرت فيه هيفاء وهبي في بداياتها، بحسب ما أفاد موقع "أنا زهرة"

كما غيرت سارة حاجبيها العريضين وجعلتهما مقوسين، "وهو ما زاد من التشابه بين سارة وهيفاء"، كما أنها صبغت شعرها باللون الأسود، ليزداد التطابق مع هيفاء.

تفاعل العديد من النشطاء مع مظهر سارة الهاني الجديد بتوجيه الانتقاد لها، إذ يرى هؤلاء أن صوتها الجميل، بحسب وصفهم، وحده كفيل أن يكون عنوانا لها، بغض النظر عن الشكل الخارجي، سيما وأن بعض متابعيها من الرجال لم يبخلوا عليها بكلمات المديح في وصفها قبل عمليات التجميل، واعتبروا أنهم سيفتقدون ملامح سارة الهاني التي اعتادوها.

المصدر: RT + "أنا زهرة"