بالفيديو .. الأردن يقسو على فلسطين في "الدربي العربي" بكأس آسيا

الرياضة

بالفيديو .. الأردن يقسو على فلسطين في الأردن يحقق فوزا عريضا على فلسطين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/giv0

حقق المنتخب الأردني فوزا عريضا على شقيقه الفلسطيني (5-1) في "الدربي العربي" الذي أقيم بينهما الجمعة 16 يناير/كانون الثاني، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا.

افتتح الأردني يوسف الرواشدة التسجيل للنشامى في الدقيقة الـ 34، قبل أن يسطع نجم زميله حمزة علي الدردور الذي أحرز أربعة أهداف متتالية "سوبر هاتريك" في الدقائق الـ (36 و 48 و 76 و 81) من زمن اللقاء الذي أقيم في استاد ريكتانغولار بمدينة ملبورن الأسترالية.

الأردن يقسو على فلسطين

ومن ثم دون الفلسطيني جاكا حبيشة اسمه في التاريخ في الدقيقة الـ 81 بتسجيله أول أهداف منتخب بلاده في نهائيات كأس القارة الصفراء.

واستعاد الأردن توازنه بعد الخسارة أمام العراق في مواجهته الأولى بهدف وحيد، وأنعش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي، بينما تعرض المنتخب الفلسطيني للخسارة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام اليابان برباعية نظيفة.

الأردن يقسو على فلسطين

ويلتقي العراق بعد هذه المباراة مع اليابان في المواجهة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة أيضا، في استاد بريسبان.

وما زالت اليابان تتصدر قائمة المجموعة برصيد 3 نقاط ، بفارق الأهداف أمام العراق والأردن، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، ومن ثم وفلسطين في المركز الرابع من دون أي نقاط.

بينما تقام مباراتا الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الأردن مع اليابان باستاد ريكتانغولار، والعراق مع فلسطين في استاد كانبيرا.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني حصل على بطاقة التأهل إلى كأس آسيا 2015 لكرة القدم، بعد فوزه بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014 في المالديف.

المصدر: RT