بعد المنافسة مع مايكل جاكسون.. شعبولا يسأل عن سر تقليد ميسي له

الثقافة والفن

بعد المنافسة مع مايكل جاكسون.. شعبولا يسأل عن سر تقليد ميسي لهبعد المنافسة مع مايكل جاكسون.. شعبولا يسأل عن سر تقليد ميسي له
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/giug

تساءل المغني الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم عن السر وراء إصرار لاعب المنتخب الأرجنتيني، نجم فريق "برشلونة" ليونيل ميسي تقليده في ارتداء ملابس مشابهة لتلك التي يرتديها شعبان نفسه.

فقد رأى "شعبولا"، كما يطلق عليه محبوه توددا، أن "البرغوث" متابع جيد له، كي يعلم ماذا يرتدي ليقوم بتصميم ملابس مطابقة لملابس الفنان الشعبي.

ويبدو أن اهتمام ميسي بشعبان عبد الرحيم، كما يعتقد الأخير، يقتصر على جانب واحد فقط، إذ أشار الفنان المصري إلى أنه ليس من متابعي كرة القدم ولا الأخبار المتعلقة بها، لكن اللاعب الأرجنتيني أثار إهتمامه بعدما سمع عنه أكثر من مرة من المحيطين به، وشاهد صوره "وهو يرتدي البدل الغريبة"، حسب كلام شعبولا.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يربط شعبان عبد الرحيم اسمه بأسماء نجوم لامعة عالميا. فقد سبق له وأن أعلن في لقاء مع الإعلامي المصري معتز الدمرداش، جرا عرضه بعد وفاة المغني الشهير مايكل جاكسون، أعلن أن الراحل لم يكن يشكل أي نوع من المنافسة له، معتبرا أن "ملك البوب" فنان عادي شأنه شأن سعد الصغير، حسب وصفه.

لكنه أعرب عن تخوفه من منافس "أكبر من مايكل جاكسون"، هو المغني الشهير "ستينغ، منوها إلى أن الأخير يمكن أن يكون منافسا له في العالم أجمع، علما أن شعبولا لم يكن ليتذكر اسم منافسه الأبرز بدون مساعدة الإعلامي المضيف.

المصدر: RT + "إم بي سي"

أفلام وثائقية