بالفيديو.. رئيسة وزراء الدنمارك تسقط على عتبة الإليزيه

مجتمع

بالفيديو.. رئيسة وزراء الدنمارك تسقط على عتبة الإليزيهرئيسة وزراء الدنمارك تتعثرعلى عتبة الإليزيه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gihq

تعرضت رئيسة وزراء الدنمارك هيله تورنينغ شميت إلى موقف محرج رصدته أكثر من كاميرا، وذلك بسقوطها أثناء نزولها على سلم قصر الإليزيه، عقب استقبالها من قبل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.

وكان هولاند استقبل هيله تورنينغ شميت في إطار مشاركة العديد من قادة العالم بمسيرة باريس المناهضة للإرهاب، وذلك على خلفية أحداث صحيفة "شارلي إيبدو" التي أودت بحياة 12 شخصا.

وبعد سقوطها المفاجئ تمالكت رئيسة وزراء الدنمارك نفسها واحتوت الموقف بأن نهضت سريعا، لكن كان يبدو أن السقوط خلف ألما كانت هيله تورنينغ شميت تحاول تجاهله.

الجدير بالذكر أن هذا ليس أول موقف غير مألوف تتعرض له رئيسة الوزراء الدنماركية، إذ رصدت عين الكاميرا اهتمام الرئيس الأمريكي المبالغ فيه بها، وذلك على هامش مشاركة الزعيمين وغيرهما من قادة العالم في تأبين زعيم جمهورية جنوب إفريقيا الراحل نيلسون مانديلا في ديسمبر/كانون الأول 2013.

كما يُذكر أن رئيسة وزراء هذا البلد الاسكندنافي ليست أول مسؤولة رفيعة المستوى تتعرض لمثل هذا الموقف، إذ سبقتها إليه رئيسة وزراء أستراليا السابقة جوليا غيلارد في أكتوبر/تشرين الأول 2012، حين تعثرت وسقطت أثناء زيارة رسمية للهند، وذلك عندما كانت تسير نحو النصب التذكاري للزعيم الهندي المهاتما غاندي.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب
مباشر.. تجمع العشرات في شارع رامبلا بوسط برشلونة تكريما لأرواح ضحايا عملية الدهس