ميسي بين مطرقة برشلونة وسندان تشيلسي

الرياضة

ميسي بين مطرقة برشلونة وسندان تشيلسيليونيل ميسي يقميصي برشلونة وتشيلسي (صورة تخيلية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gid4

نفى مساعد مدرب تشلسي ستيف هولاند فكرة التوقيع لنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووصفه بأنه شيء غير قابل للتطبيق من الناحية المالية.

وقال مساعد البرتغالي جوزيه مورينيو "هذا النادي (تشيلسي) ملتزم بقواعد اللعب المالي النظيف."

وأضاف هولاند "في الأشهر الـ12 الماضية جلبنا لاعب أو اثنين، ولكن من الواضح تماما أنه قد تم بيع آخرين لتحقيق التوازن المالي."

وفي الأيام القليلة الماضية بدأ ميسي بمتابعة أخبار تشيلسي على حساب إنستغرام، في إشارة ربما إلى اتصالات بين الطرفين، عدا أن وسائل الإعلام الإنكليزية ربطت النجم الأرجنتيني مع البلوز في صفقة قد تصل لـ250 مليون يورر.

واختتم هولاند كلامه "عندما تنظر إلى الأرقام التي ُذكرت حول صفقة ميسي، سيبدو من شبه المستحيل التوصل إلى اتفاق بين اللاعب وأي ناد حتى ضمن قيود اللعب المالي النظيف."

وجاءت تصريحات هولاند في المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنكليزي.

من جهة ثانية نشرت صحيفة "ديلي ستار" تقريرا قالت فيه إن ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد، هما الوحيدان القادران على التوقيع للبرغوث اعتمادا على قواعد الفيفا، وذلك في حال أخذنا بالحسبان راتب الأرجنتيني الذي يلعب دورا هاما في ميزانيات الفرق.

أما قائد ريال مدريد إيكر كاسياس فنفى تماما فكرة انتقال ميسي إلى ريال مدريد، مؤكدا أن فريقه يملك لاعبين يقدمون أداء جيدا جدا ويحققون نتائج عظيمة.

 

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا