كاسياس: ريال مدريد لا يريد ميسي

الرياضة

كاسياس: ريال مدريد لا يريد ميسيقائد ريال مدريد إيكر كاسياس يصفق للأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة ذهاب دوري الأبطال في 2011
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gibr

رفض قائد ريال مدريد إيكر كاسياس فكرة تعاقد الملكي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة حتى لو كان متاحا، ويعتقد "القديس" أيضا أن الفريق الكاتالوني لا يعاني من أزمة.

وتوترت العلاقة بين البرغوث المتوج بالكرة الذهبية أربع مرات متتالية، والمدرب لويس إنريكي في الفترة الأخيرة، مما أسال الكثير من الحبر حول إمكانية رحيل اللاعب عن برشلونة، وخصوصا في ظل المشاكل التي تلاحقه مع المحاكم الإسبانية حول قضية التهرب الضريبي، وعروض تشيلسي التي بلغت 250 مليون يورو.  

وأجاب كاسياس عن سؤال إن كان يجب على ريال مدريد التوقيع لميسي "لا.. فلاعبو فريقنا يقدمون أداء جيدا جدا ويحققون أشياء عظيمة."

 

الأرجنتيني ميسي يسجل في شباك إيكر كاسياس حارس ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني 2011

ودافع كاسياس عن البلوغرانا من منتقديهم، الذين يفترضون أن النادي في حالة اضطراب بعد إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، واستمرار الشائعات المحيطة برحيل ميسي والعروض غير المقبولة على أرض الملعب.

وحول هذا قال حامل كأس بطل أبطال أوروبا الموسم الماضي "لا أعتقد أن برشلونة في أزمة، تفصلهم بضع نقاط عن متصدر الدوري الإسباني، ولم يتم إقصاؤهم بعد من الكأس أو دوري أبطال أوروبا."

وأضاف الحارس "إنهم ينافسون في جميع المسابقات الثلاث، وريال مدريد لا يملك هامشا واسعا من النقاط في قمة جدول الدوري الإسباني، المنافسة ما زالت قاسية."

وفاز برشلونة يوم أمس الخميس 8 يناير/كانون الثاني على إلتشي بنتيجة 5-0 في ذهاب دور الـ16 لكأس الملك، فيما هزم ريال مدريد بنفس الدور من أتلتيكو مدريد 0-2.

 

الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد حارس ريال مدريد ايكر كاسياس في دوري أبطال اوروبا 2011

الأرجنتيني ميسي بجانب حارس ريال مدريد ايكر كاسياس في مباراة كأس السوبر الاسبانية 2011

المصدر: Goal.com" + RT"