آلة أنشيلوتي التهديفية ضد كتيبة سيميوني الموحدة في ديربي مدريد

الرياضة

آلة أنشيلوتي التهديفية ضد كتيبة سيميوني الموحدة في ديربي مدريدفرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gi8a

تقام اليوم على ملعب فيسنتي كالديرون مباراة ذهاب الدور الـ16 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ويواجه فيها صاحب الأرض أتلتيكو مدريد خصمه ريال مدريد.

ينتظر المباراة الكثير من عشاق فريق الأتلتي لمشاهدة مهاجم الفريق السابق فرناندو توريس وهو يعود لأحضان فريقه بعد مغادرته في 2007.

وقال دييغو سيموني مدرب أتلتيكو "توريس جاهز وخاض التدريبات لأيام قليلة.. أوكد مشاركته في القمة."

الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 ضد ريال مدريد

ولم يظهر الروخي بلانكوس بالمستوى نفسه الذي أهله للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، وخصوصا بعد مغادرة مهاجمه دييغو كوستا وحارسه كورتوا إلى تشيلسي.

لكنه وصيف دوري أبطال أوروبا وعلى الحهة المقابلة يقدم أداء مقبولا في الدوري، فهو الآن في المركز الثالث، خلف برشلونة بفارق الأهداف، وبفارق نقطة عن الملكي المتصدر، علما أن الأخير يملك مباراة مؤجلة.

ويستفيد حامل لقب الدوري من نقطة إضافية أخرى، وهو سقوط الملكي في آخر مواجهتين له أمام فالنسيا 1-2 في الدوري، وضد ميلان في مباراة ودية في دبي، وهذا ما يعطي لاعبي الأتلتي دفعة إضافية، علما أن الميرنغي أظهر الموسم الماضي أن سقوطه لا ينتهي بمباراة واحدة، وإنما يستمر لعدة مواجهات.

نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو

أما المدير الفني لريال مدريد حامل لقب الكأس فقد طالب جماهيره بنسيان الخسارة في ملعب الميستايا، وقال "أركز على المباراة الحالية، هي قمة كبيرة وصعبة، مباراة فالنسيا أصبحت من الماضي، لن أفكر بها ابدا."

وعلى أنشيلوتي إيجاد الحلول المناسبة لخط وسطه الذي يعاني بسبب غياب لوكا مودريتش للإصابة، وعدم قدرة إيسكو على شغل مكان الكرواتي بالشكل المطلوب في المباراة الماضية.

 

الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

المصدر: RT