كوريتيبا البرازيلي يطمئن ريال مدريد

الرياضة

كوريتيبا البرازيلي يطمئن ريال مدريدمن مباراة ريال مدريد وميلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghyn

طمأن نادي كوريتيبا البرازيلي، حامل الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية، ريال مدريد حول إمكانية دخوله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد خسارته وديا أمام ميلان في دبي.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تغريدة عن النادي البرازيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد خلالها احتساب نتائج المباريات الرسمية فقط من أجل الدخول في موسوعة غينيس، وأن الفريق البرازيلي سيتابع مباريات ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد قد خسر أمام فريق ميلان الإيطالي (2-4) في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، على لقب بطولة التحدي الودية في دبي.

ويعتبر فريق كوريتيبا صاحب الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية برصيد 24 انتصارا عام 2011، بفارق 3 انتصارات أمام ريال مدريد، بطل العالم.

ويتطلع الفريق الملكي الذي حقق 22 انتصارا متتاليا تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى معادلة رقم كوريتيبا من بوابة فالنسيا وأتلتيكو مدريد، ومن ثم تحطيمه عبر بوابة إسبانيول.

وسيواجه ريال مدريد يوم الأحد 4 يناير/كانون الثاني الجاري، فريق فالنسيا "الخفافيش" على ملعب "الميستايا" في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الدوري الإسباني، وبعدها سيواجه جاره أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" في ذهاب كأس ملك إسبانيا على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ومن ثم سيستضيف إسبانيول على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" في إطار منافسات الليغا.

المصدر: RT + "سبورتس.رو"