لامبارد سيلعب مع مانشستر سيتي رغم انتهاء عقد الإعارة

الرياضة

لامبارد سيلعب مع مانشستر سيتي رغم انتهاء عقد الإعارةفرانك لامبارد لاعب نيويورك سيتي والمعار إلى مانسشتر سيتي في المباراة ضد وست بروميتش ألبيون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghuu

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن فرانك لامبارد سيتواجد في تشكيلة فريقه لمباراته أمام سندرلاند في الدوري الممتاز، رغم أن عقد إعارته ينتهي في آخر ديسمبر/كانون الأول الجاري.

ولامبارد معار من نيويورك سيتي الأمريكي منذ بداية الموسم الحالي بعد أن ترك تشيلسي اللندني في نهاية الموسم الماضي.

وقال بليغريني إن لامبارد سيكون جاهزا للاشتراك في مباراة سندرلاند يوم غد الخميس في الأول من يناير/كانون الثاني رغم أن عقد الاعارة لم يتم تجديده بعد.

لاعب مانشستر سيتي فرانك لامبارد بقميص فريقه السابق تشيلسي

وأضاف المدرب التشيلي "إنه (لامبارد) ضمن تشكيلة الفريق لمباراة الغد. ويمكنه اللعب."

وأضاف المدرب التشيلي قوله "قلت أنه خلال ديسمبر/كانون الأول سنعرف مستقبل فرانك لامبارد. من المهم له البقاء معنا. اليوم هو نهاية ديسمبر وأمل أن تأتينا أخبار غدا."

وقال بليغريني أيضا "وعندما تتضح الصورة بالنسبة لفرانك سيكون بوسعنا الحديث بصورة أكبر عن ذلك، لكني بالطبع أتمنى استمراره معنا حتى نهاية الموسم."

التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي

ويحتل سيتي المركز الثاني بين فرق الدوري الإنكليزي وهو يأمل في تجاوز آثار تعادله المخيب للأمال 2-2 مع بيرنلي في الجولة الماضية عندما أهدر تقدمه بهدفين.

وأكد بليغريني إن فريقه لن ينشط كثيرا في سوق الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل وقال "لا أعتقد أننا سننشط بقوة، هناك قيود مالية (تتعلق بقواعد اللعب النظيف ماليا) وقيود على عدد اللاعبين."

 

المصدر: RT + "رويترز"