شركة "سوني بيكتشرز" تقرر عرض فيلم "مقابلة صحفية" في 200 دار للسينما

الثقافة والفن

شركة تذكرة مشاهدة فيلم "مقابلة"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghed

أعلن ناطق باسم شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج السينمائي يوم 23 ديسمبر/كانون الأول أن فيلم "مقابلة صحفية" الكوميدي سيعرض في ما يزيد عن 200 دار عرض سينمائية.

ويأتي ذلك بعد أن قررت الشركة طرحه في عدد محدود من دور العرض المستقلة في يوم عيد الميلاد. ولم يشاهده إلا أهالي لوس انجلوس الأمريكية.
وحصل هذا التطور في موقف الشركة بعد أن أيد الرئيس الأمريكي باراك أوباما عرض الفيلم بغض النظر عن كثرة التهديدات الموجهة للشركة من قبل "مجهولين" قيل انهم من كوريا الشمالية.

وكانت شركة"سوني بيكتشرز" قد ألغت في الاسبوع الماضي قرارها بتنظيم عرض واسع للفيلم في عدد كبير من دور السينما بعد ان قالت كبريات دور العرض السينمائي انها لن تعرض الفيلم بسبب مخاوف امنية بعد تلقيها تهديدات من متسللين الكترونيين غاضبين على فكرة الفيلم التي تدور حول مخطط( وهمي) لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

يذكر ان الحديث في الفيلم الكوميدي "مقابلة " يدور حول صحفيين أمريكيين قررا إجراء مقابلة صحفية مع الزعيم الكوري الشمالي. لكن قبل زيارة كوريا الشمالية تم تعيينهما عميلين في جهاز الاستخبارات الامريكية التي كلفتهما باغتيال كيم جونغ أون.

المصدر: " RT " + "وكالات"

أفلام وثائقية