نيويورك تشهد قراءة لسيناريو فيلم "مقابلة صحفية" عن اغتيال كيم جونغ أون

الثقافة والفن

نيويورك تشهد قراءة لسيناريو فيلم مشهد من فيلم "مقابلة صحفية"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghcp

ستشهد نيويورك قراءة علنية لمسودة سيناريو فيلم "مقابلة صحفية" الذي يروي قصة افتراضية لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وكتبت صحيفة " The Hollywood Reporter " أن هذه الفعالية الثقافية المجانية ستقام في مسرح " TreeHouse ".

وسيقرأ السيناريو الممثلان الفكاهيان الأمريكيان دايف هانسلي وشون بيروتا. اما الاستوديو السينمائي "سوني بكتشرز" الذي يمتلك حقوق عرض الفيلم فلم يعلق على هذا الخبر.

وقال أحد منظمي الفعالية إن مسودة السيناريو يقترب من النسخة النهائية للفيلم. وجاء في بيان صادر عن موقع مسرح " TreeHouse " أن "الفعالية توفر إمكانية اللقاء بين المواطنين الذين يريدون التعبير عن آرائهم التي تتعارض مع آراء من يهددهم".

يذكر أن سيناريو الفيلم "مقابلة صحفية" كتبه سيت روغن بالتعاون مع دان ستيرلينغ وإيفان غولدبيرغ، علما أن روغن قام بأداء أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم إلى جانب جيمس فرانكو.

فيما تقرر وقف عرض الفيلم في الوقت الحاضر ، إلا أن ممثلي استوديو "سوني بكتشرز" يقولون إن الفيلم سيعرض عاجلا أم آجلا ، وذلك على الرغم من أنهم تلقوا قبل عرض الفيلم في 18 ديسمبر الجاري تهديدا من أشخاص مجهولين بتفجير عبوة ناسفة في قاعة العرض. واضطر منظمو عرض الفيلم إلى إلغاء العرض.

جدير بالذكر أن هاكرز مجهولين اخترقوا في نهاية شهر نوفمبر الماضي موقع الاستوديو حيث سرقوا من ارشيفه نسخة الكترونية لفيلم "مقابلة صحفية" بالاضافة الى بعض المواد السرية الأخرى.

المصدر: " RT " + " نوفوستي"