غاغا ترتدي فستانا لمصمم أزياء كويتي مستوحى من التراث الخليجي

الثقافة والفن

غاغا ترتدي فستانا لمصمم أزياء كويتي مستوحى من التراث الخليجيغاغا ترتدي فستانا لمصمم أزياء كويتي مستوحى من التراث الخليجي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh8d

يشق مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي طريقه بنجاح وبثقة في عالم الموضة، حتى أن اسمه بات معروفا على المستوى العالمي، ليضع اسم الكويت والخليج العربي وبجدارة على ساحة الأزياء العالمية.

فقد اختارت المغنية الأمريكية الأكثر إثارة للجدل ليدي غاغا ارتداء فستان من تصميم الجسمي، وذلك خصيصا للمشاركة في البرنامج التلفزيوني الحواري من تقديم الإعلامي المعروف جيمي فالون.

وقد نجح الفنان الكويتي الشاب بذلك في لفت أنظار وسائل إعلام عالمية إلى ظهور الليدي بهذا الشكل غير المألوف، إذ وصفت صحيفة "دايلي ميل" إطلالة غاغا بأنها "جميلة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة، حيث بدت في فستانها كملكات هوليوود القدامى من تصميم يوسف الجسمي".

نال الجسمي الكثير من تعليقات الإعجاب والتشجيع على إنجازه هذا، وذلك عبر تعليقات نشطاء الإنترنت.

ومن بين كم التعليقات برز تعليق الفنانة الإماراتية أحلام، التي أشارت إلى أن هذه هي الإطلالة الأجمل لغاغا، وإلى أن فستانها هذا هو أجمل فستان تظهر فيه النجمة الشابة، كما أثنت على مصمم الأزياء الكويتي بكلمات، حملت في طياتها مشاعر طيبة بدت صادقة بعفويتها.

الملفت أن يوسف الجسمي استوحى فستان الليدي غاغا من الدراعة الخليجية، وقد ظهرت الفنانة الأمريكية في شكل يبدو مخالفا للمعتاد، إذ بدت محتشمة، بما يمكن أن تتحمله هذه الكلمة من معنى أثناء الحديث عن غاغا.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي نجمات الصف الأول أزياء أبدعها الفنان الكويتي، ومن هؤلاء جينفر لوبيز وتايلور سويفت وجيسي جي.

على الرغم من وجود العديد من مصممي الأزياء من مختلف البلدان العربية الذين نجحوا بترك بصماتهم في سماء هذا الفن على المستوى العالمي، إلا أن غالبية هؤلاء إما من لبنان أو ذوي أصول لبنانية.

فهل ينجح مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي في أن يعزز موقعه ويجعل اسمه لامعا بين أسماء أشهر مصممي الأزياء العرب.. مثل إيلي صعب وزهير مراد وريم عكرا ؟

المصدر: RT + وكالات