المدعي العام في لوس أنجلس لن يوجه تهمة التحرش الجنسي لبيل كوسبي

الثقافة والفن

المدعي العام في  لوس أنجلس لن يوجه تهمة التحرش الجنسي لبيل كوسبيالمدعي العام في لوس أنجلس لن يوجه تهمة التحرش الجنسي لبيل كوسبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggv4

أكد مدعي عام مقاطعة لوس أنجلس أنه لن يوجه أية تهمة تحرش جنسي للممثل الأمريكي الشهير بيل كوسبي، وذلك بناء على الشكوى التي تقدمت بها جودي هوث البالغة من العمر 54 عاما.

فقد تصدر اسم الممثل الكوميدي عناوين الصحف في الشهرين الماضيين على ضوء دعاو رفعتها ضده حوالي 20  امرأة يتهمنه بالتحرش الجنسي، علما أن جودي هوث تؤكد أن كوسبي تحرش بها في عام 1974، وكانت حينها قاصرا، وذلك بعدما جعلها تشرب الجعة قبل الشروع بالتحرش بها في غرفة أحد فنادق لوس أنجلس.

وجاء في بيان صادر عن مكتب المدعي العام أنه مع الأخذ في الاعتبار مرور 40 عاما على وقوع التحرش، فإن الإدعاء يرفضه لسقوطه بالتقادم.

من جانبها خرجت زوجة الممثل ، بطلة الاستعراضات الكوميدية كاميل كوسبي عن صمتها ودافعت عن زوجها البالغ من العمر 77 عاما، وذلك عبر تصريح لوسائل إعلام أمريكية قالت فيه إن "الرجل الذي التقيت به والذي احببته هو الرجل الذي تعرفونه من اعماله، انه رجل طيب وكريم وظريف، انه زوج رائع، وأب وصديق".

وأضافت زوجة الفنان التي تربطها به علاقة زوجية منذ 50 عاما، أن بيل كوسبي يختلف عن الصورة التي ترسمها له وسائل الإعلام منذ شهرين، وأن وسائل الإعلام هذه "لا تقوم بأي جهد للتدقيق في الاتهامات التي تطلقها بعض النساء قبل أن تتداولها".

من جانبهم تفاعل بعض النشطاء مع تصريحات زوجة بيل كوسبي بشيء من التعاطف، وإن نوه هؤلاء بأن بيل كوسبي لا يمكن أن يوصف بالرجل الكريم، إذ أن اسمه يظهر في كل قائمة تعدها المجلات المتعددة وتحتوي أسماء النجوم الأكثر بخلا في هوليوود.

المصدر: RT + وكالات