اعتقال 24 شخصا للتحقيق في مقتل مشجع لديبورتيفو لاكورونيا

الرياضة

اعتقال 24 شخصا للتحقيق في مقتل مشجع لديبورتيفو لاكورونياالصورة من شيكاغو (تعبيرية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggqt

اعتقلت الشرطة الإسبانية 34 شخصا في تحقيقاتها حول سقوط قتيل، على إثر مشاجرة بين أكثر من 200 مشجع لأتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في الـ30 من نوفمبر/تشرين ثاني الماضي.

وأتت معظم الاعتقالات في العاصمة مدريد والمناطق المحيطة بها، وهدفها النهائي حسب مصادر كشفت عنها صحيفة ماركا الإسبانية، هي الوصول إلى جميع المشجعين من الطرفين الذين تشاجروا حول ملعب فيسنتي كالديرون، في الفترة ما قبل المباراة.

ويعتقد أن الأشخاص المسؤولين عن ضرب الضحية وهو "فرانسيسكو تابوادا" مشجع ديبورتيفو وقتله هم من المشجعين الذين سبق واعتقلوا، كما أنهم ألقوا بالضحية في نهر مانزاناريس.

وكانت خدمات الطوارىء في المدينة قد قالت إن المشجع البالغ من العمر 43 عاما الذي عرفه نادي ديبورتيفو باسم "جيمي"، انتشل من نهر مانزاناريس المتجمد قرب استاد كالديرون التابع لأتليتيكو، وكان يعاني من أزمة قلبية وانخفاض في درجة الحرارة وإصابات في الرأس.

وقالت متحدثة باسم المستشفى في وقت لاحق إن المشجع توفي بسبب عدم استجابته لجهود إنعاش قلبه.

وأظهرت اللقطات التي بثت على موقع يوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مجموعة من الجماهير المتشحة بالسواد تلقي بوابل من الألعاب النارية والمقاعد والعصي وغيرها على بعضها البعض مع تبادلهم للشتائم.

 

 

المصدر: RT + "ماركا"