الروماني أولاريو مدرب الأهلي يؤكد قيادته للسعودية في كأس آسيا

الرياضة

الروماني أولاريو مدرب الأهلي يؤكد قيادته للسعودية في كأس آسيامدرب الأهلي الإماراتي الروماني كوزمين أولاريو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggo9

أكد كوزمين أولاريو مدرب الأهلي، بطل الإمارات التكهنات بانتقاله لتدريب المنتخب السعودي بشكل مؤقت في نهائيات كأس آسيا مطلع العام المقبل 2015.

وقال المدرب الروماني للصحفيين بعد انتصار فريقه 2-1 على الوحدة في دوري المحترفين الإماراتي، إنه سيبدأ مهمته المؤقتة في أول تجربة له مع المنتخبات بعدما يلعب الأهلي ضد بني ياس السبت المقبل 20 ديسمبر/كانون الأول.

والمنتخب السعودي الآن بلا مدرب منذ أُقيل الإسباني خوان رامون لوبيز كارو، عقب الخسارة في نهائي كأس الخليج على أرضه أمام قطر الشهر الماضي نوفمبر/تشرين الأول.

مدرب االأهلي الإماراتي الروماني كوزمين أولاريو عندما كان مدربا للهلال السعودي

وسال كثير من الحبر عن عودة المدرب الروماني للعمل في السعودية، التي قاد فيها الهلال قبل سنوات، لكن لم يصدر أي تأكيد رسمي من المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم حتى الآن.

وقال أولاريو الذي رحل عن الهلال في فبراير/شباط 2009 "لم أكن لأوافق إذا لم تكن هناك فترة توقف بالدوري لأنني مرتبط بعقد مع الأهلي.. أنا أعشق التحديات وهو تحد جديد في مشواري."

وقال أولاريو إن مساعديه سيتولون إعداد الأهلي خلال فترة التوقف أثناء كأس آسيا.

وفي كأس آسيا ستلعب السعودية المتوجة 3 مرات وآخرها في 1996، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من أوزبكستان والصين وكوريا الشمالية.

الروماني كوزمين أولاريو مدرب الهلال السعودي السابق مع أحد أعضاء مجلس الإدارة جفال راشد

وأولاريو الذي أحرز آخر ثلاثة ألقاب في الدوري الإماراتي، بواقع اثنين مع العين ثم مع الأهلي الموسم الماضي، بدا واضحا وهو يؤكد أنه سيعود لقيادة الأهلي لدى انتهاء مهمته في السعودية.

وقال المدرب "سأبقى في الأهلي، من الجيد أنني أملك عروضا وأن أحدا يوفر لي مكانا للعمل، هذا قرار كبير ويجب أن أحترم رغبة الناس، وسأحاول دائما أن أفعل ما بوسعي."

 

المصدر: RT + "رويترز"

دوري أبطال اوروبا