بالفيديو.. بوتين يرقص في فيديو ترويجي لفيلم "السماء الحديدية"

متفرقات

بالفيديو.. بوتين يرقص في فيديو ترويجي لفيلم بوتين يرقص في فيديو لفريق فيلم "السماء الحديدية"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfqo

أيا ما كانت القناعات السياسية، فهناك شيء واحد لا يمكن إنكاره، وهو أن النظرة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين "كأكثر الأشخاص نفوذا في العالم" قد أسرت خيال الكثير من المبدعين.

وظهر ذلك في الفترة الأخيرة على شكل أغطية ذهبية لهواتف آيفون وعروض فنية وصور مطبوعة تحمل وجهه على تي- شيرتات، وغيرها من الصور والأشكال التي توثق لظاهرة "حب الرئيس بوتين والولع به" كشخص قوي مؤثر في العالم.

وظهرت أحدث محاولات الاستفادة من صورة الرئيس بوتين في مقطع فيديو للفريق الفنلندي- الاسترالي، الذي قام بتمثيل فيلم السماء الحديدية - Iron Sky.

في المقطع الذي نُشر على موقع اليوتيوب يظهر الممثل الفنلندي "كارل كيتونين" في دور الرئيس بوتين، وهو يجلس على طاولة عليها خريطة لقارتي أوروبا وآسيا، مع مقص وشريط لاصق، وينفذ عملية لصق لقطعة صغيرة من الخريطة، في إشارة لأكثر العمليات السياسية دهاء هذا العام.

بعدها يقوم الممثل بتمزيق قميصه، والقفز على مكتبه، والرقص بشراسة بطريقة البحارة الروس في سروال الجيش، الذي ظهر به الرئيس بوتين في إحدى الصور الشهيرة له عاري الصدر أثناء ممارسة رياضة ركوب الخيل، وفي خلفية الفيلم جزء من النشيد الوطني الروسي بصوت مُلهم.

ومهما يكن المقطع وما يقدمه من فن على سبيل السخرية أو الافتخار، فصورة فلاديمير بوتين ليست مجرد سلعة تقدم في عمل للترويج، لكنها أصبحت مثل أي علامة تجارية كبرى، حيث أنه يمكن التعرف عليه في أي مكان.

ولذلك فإنه ليس من قبيل الصدفة أن يأتي اسم الرئيس بوتين على رأس قائمة "فوربس" للأشخاص الأكثر نفوذا في العالم للعام الثاني على التوالي، حيث أدرك المحررون في مجلة فوربس الأمريكية حقيقة واحدة بسيطة، وهي أن بوتين أصبح الشخص الأكثر متابعة في العالم.

Instagram @peacemakerny

فكل حركة واحدة يأتي بها الرئيس تثير نوعا من رد الفعل العالمي، فمَن من الأشخاص الآخرين يمكنه أن يحتل العناوين الرئيسية في صحف العالم فقط لمجرد وضع شال حول كتف امرأة؟

في عيد ميلاده الشهر الماضي، وضع مصنع الشوكولاته "أكتوبر الأحمر" في العاصمة موسكو على أغلفة منتجاته صورا للرئيس بوتين يظهر فيها على غرار البطل الإغريقي "هرقل".

وفي العاصمة موسكو، وضع الكسندر كوناسوف المئات من التصميمات لصور الرئيس بعناوين مختلفة، منها "بوتين هو بطلي"، طُبعت على القمصان والـ"تي شيرتات"، وحققت مبيعات كبيرة في العديد من المتاجر وعلى شبكة الانترنت.

صور الرئيس بوتين مطبوعة على التيشرتات

وأخيرا فقد ظهرت صورة الرئيس بوتين على أغطية من الذهب والبلاتينيوم لهواتف آيفون 6 الذكية، التي وصل سعر بعضها إلى 3600 دولار أمريكي.

caviar-phone.ru

المصدر: RT

أفلام وثائقية