الأهلي يدخل مواجهة إياب كأس الكونفدرالية بثلاثة مصابين

الرياضة

الأهلي يدخل مواجهة إياب كأس الكونفدرالية بثلاثة مصابينفريق الأهلي قبل مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ضد سيوي سبور في ساحل العاج
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfhx

يأمل نادي الأهلي المصري أن يستطيع الثلاثي حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان تجاوز إصاباتهم، والمشاركة ضد سيوي سبور في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وسيخضع اللاعبون اليوم الاثنين لاختبارات طبية، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، تحضيرا لمباراة السبت القادم ضد الفريق العاجي، بعد أن انتهى لقاء الذهاب لصالح سيوي سبور 2-1 في أبيدجان.

وقال علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة في الأهلي إن الثلاثي سيخضع للاختبار الطبي لتحديد حجم إصاباتهم ومدى إمكانية مشاركتهم في المباراة القادمة.

كابتن الأهلي حسان غالي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ضد سيوي سبور

واشتكى كابتن الفريق غالي من شد في العضلات بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة الذهاب، كما عانى عاشور من دوار في مطار أبيدجان، ولم يكمل وليد سليمان المباراة بسبب تأثير أرض الملعب وهي من العشب الصناعي على ركبته.

وأضاف عبد الصادق لرويترز "الفريق سينتظم اليوم في أول تدريباته بعد الراحة القصيرة التي حصل عليها اللاعبون أمس فور عودتهم من أبيدجان."

لاعب الأهلي حسام عاشور بالقميص الأحمر في نهائي كأس السوبر المصري ضد الزمالك

وتابع "الجهاز الفني.. مهتم بعلاج الأخطاء الدفاعية والسعي إلى تعويض الهزيمة وتحقيق فوز يعيد البسمة للجماهير ويمنح الأهلي لقب كأس الاتحاد."

من جانبه قال أحمد أيوب المدرب المساعد للأهلي "سيكون على رأس أولوياتنا استغلال الضغط الهجومي بإحراز هدف مبكر، ومواجهة الهجمات المرتدة من الضيوف الذين يمتلكون سرعات كبيرة بين لاعبيهم."

لاعب الأهلي المصري وليد سليمان

ويسعى الأهلي إلى زيادة عدد الجماهير التي سمحت السلطات بحضورها المباراة. وقال محمود طاهر رئيس الأهلي "نأمل أن توافق وزارة الداخلية على زيادة عدد الحضور من 20 إلى 40 ألف متفرج."

ولم يسبق للأهلي وسيوي سبورت الفوز بكأس الاتحاد الإفريقي.

 

جماهير فريق الأهلي

المصدر: RT + "رويترز"