سواريز يسجل لبرشلونة ويبدأ جحيمه التهديفي

الرياضة

سواريز يسجل لبرشلونة ويبدأ جحيمه التهديفيمهاجم برشلونة لويس سواريز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gf2k

سجل مهاجم برشلونة لويس سواريز أول أهدافه للفريق الكاتالوني بعد مشاركته في 6 مباريات، لكن الهدف في شباك أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا قد يكون بداية للانطلاق مع فريقه الجديد.

وعاد سواريز الى الملاعب في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد ايقاف استمر 4 أشهر، بسبب عضه لاعبا منافسا في نهائيات كأس العالم في البرازيل، وقدم أداء قويا في مباراة فريقه التي فاز فيها 4-0 على أبويل يوم الثلاثاء.

ويبدو أن سواريز (27 عاما) اندمج بسلاسة مع خط هجوم برشلونة حيث يلعب كرأس حربة، في حين يكون ميسي بصفة أساسية في اليمين مع حرية الحركة ويلعب البرازيلي نيمار في اليسار.

وهيأ سواريز أكثر من كرة حاسمة خلال 4 مشاركات خاضها مع برشلونة في الدوري الإسباني الا أنه فشل في هز الشباك وقال إنه غير قلق جراء ذلك.

وكان سواريز انتقل الى برشلونة قادما من ليفربول الإنكليزي في نهاية الموسم الماضي.

وقال سواريز للصحفيين بعد الفوز على المنافس القبرصي "لم أكن قلقا بشأن التهديف وكنت أعرف أن اللحظة ستأتي."

وأضاف سواريز أن مدرب برشلونة لويس إنريكي طلب منه تغطية يمين خط الهجوم في حالة تحرك ميسي.

وقال لاعب أوروغواي "الأمر يعتمد على الوضع خلال المباريات فأنا ألعب في قلب الهجوم ويلعب ميسي في اليمين، إلا أن هذا يمكن أن يتغير.. فإذا ما تحرك ميسي إلى الوسط فإنني أتحرك تجاه اليمين. هذا ما طلبه المدرب منا."

وقال سواريز "أنا وميسي نفهم بعضنا البعض جيدا أيا كان الوضع."

 

وتأهل برشلونة بالفعل لدور 16 في دوري الأبطال إلى جانب باريس سان جيرمان متصدر المجموعة السادسة.

ويحتاج برشلونة للفوز على ضيفه سان جيرمان في الجولة الأخيرة في العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل لانتزع صدارة المجموعة من منافسه الفرنسي.

وفي الدوري الإسباني يحتل برشلونة المركز الثاني متخلفا بنقطتين عن ريال مدريد المتصدر بعد أول 12 جولة من الموسم، وسيلتقي برشلونة خارج أرضه الأحد المقبل مع فالنسيا الرابع في الترتيب.

 

المصدر: RT + "رويترز"

دوري أبطال اوروبا